عبدالله شلباية يودع منافسات بطولة قطر للتنس

رياضة
نشر: 2024-02-20 09:44 آخر تحديث: 2024-02-20 09:44
لاعب التنس الأردني عبدالله شلباية
لاعب التنس الأردني عبدالله شلباية
  • شلباية، الذي كان يحظى بدعم كبير من الجماهير الأردنية والعربية، فشل في التفوق على بوبيرين

ودّع اللاعب الأردني عبد الله شلباية منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس للرجال، التي تُقام في مجمع خليفة الدولي بالدوحة، بعد خسارته في الدور الأول أمام الأسترالي أليكسي بوبيرين بنتيجة 3-1.


اقرأ أيضاً : خطوة واحدة تفصل شلباية عن الإنجاز التاريخي


شلباية، الذي كان يحظى بدعم كبير من الجماهير الأردنية والعربية، فشل في التفوق على بوبيرين، حيث انتهت المباراة مجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و3-6 و4-6 لصالح الأسترالي.

وفي تفاصيل اللقاء، حسم شلباية، المصنف 187 عالمياً، المجموعة الأولى لصالحه بواقع 6-3، ليعود الأسترالي بوبيرين، المصنف 46 عالمياً، ويخطف المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحسم بوبيرين اللقاء بالظفر بالمجموعة الثالثة بنتيجة 6-4.

وفي مباراة أخرى، تأهل اللاعب المجري مارتون فوسوفيكس إلى الدور الثاني بعد فوزه على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-1 و6-3.

وكان الصيني تشيتشين تشانج قد تأهل أيضًا إلى الدور الثاني بعد فوزه على الإيطالي لورينزو موسيتي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-2 و6-0.

وفي سياق متصل، انضم الروسي بافل كوتوف إلى قائمة المتأهلين للدور الثاني بعد فوزه على الإيطالي لورينزو سونيجو بنتيجة 6-2 و7-5.

هذا وتتواصل فعاليات البطولة حيث يلعب البريطاني أندي موراي مع الفرنسي أليكساندر مولر، ويتقابل الروسي ألكسندر شيفتشينكو مع الفرنسي ريتشارد جاسكيه. كما يتنافس الألماني يان لينارد شتروف مع الأسترالي كريستوفر أوكونيل، والهولندي تالون جريكسبور مع الفرنسي هوجو جرينير، والإيطالي جوليو زيبييري مع الفلندي إميل روسوفوري.

أخبار ذات صلة

newsletter