طقس بارد الثلاثاء مع فرص لهطول أمطار في هذه المناطق بالأردن

طقس
نشر: 2024-02-19 18:54 آخر تحديث: 2024-02-19 18:54
جانب من العاصمة عمان
جانب من العاصمة عمان
  • ضباب متوقع في عدة مناطق  الليلة

توقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يتشكل الضباب في عدة مناطق بالأردن الليلة، مع فرص لهطول أمطار محلية في بعض المناطق يوم الثلاثاء.

وأضاف أن الطقس يكون الليلة بارداً في عموم مناطق الأردن، مع بقاء الفرصة مهيأة لهُطول زخات من الأمطار بشكل متفرق ومحلي في بعض المناطق.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى كميات الأمطار الهاطلة على الأردن خلال الـ24 ساعة الماضية


وتوقع طقس العرب أن يتشكل الضباب الليلة خاصة مع ساعات الفجر والصباح الباكر فوق مناطق السهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية، داعيا إلى ضرورة الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية وترك مسافة أمان كافية بين المركبات والقيادة بحذر على الطرقات، والرياح تكون جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار الثلاثاء، إذ تصل درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى حدود 13 درجة مئوية، مع بقاء الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجهٍ عام وغائماً جزئيّاً إلى غائم أحياناً، مع بقاء الفرصة واردة لهطول أمطار محلية في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة.

وبين أنه في ساعات الليل، من المتوقع عودة الطقس المستقر إلى عموم المناطق ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع درجات حرارة صغرى تصل في العاصمة عمان إلى حدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، كما يحتمل تشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية.

أخبار ذات صلة

newsletter