صقور الأردن يختتمون مشوارهم في بطولة قطر الودية بخسارة أمام افريقيا الوسطى

رياضة
نشر: 2024-02-18 21:24 آخر تحديث: 2024-02-18 21:24
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • برز في المباراة لاعب المنتخب الوطني محمد شاهر بتسجيله 21 نقطة و10 متابعات، مسجلاً "الدبل دبل"، وصنع 10 متابعات وقدم أداءً رائعًا.

أنهى المنتخب الوطني لكرة السلة مشواره في بطولة قطر الدولية الودية بخسارته أمام منتخب أفريقيا الوسطى بنتيجة 65-68 (النصف الأول 32-27) في لقاء أقيم في صالة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة ضمن دور تحديد المراكز.


اقرأ أيضاً : أحمد أبو السعود يُتوج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز


وتعتبر مشاركة "صقور الأردن" في بطولة قطر جزءًا من استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025.

وشهدت التشكيلة التي اعتمدها المدير الفني وسام الصوص بعض التعديلات، حيث تولى مالك كنعان صناعة اللعب بدلاً من فريدي إبراهيم، وتمثلت باستمرار أحمد حمارشة ومحمد شاهر في مهمة اللم والتسجيل تحت السلتين.

وقدم المنتخب الوطني أداءً جيدًا في الأدوار الأولى من اللقاء، حيث نجح في الفوز بالنصف الأول بفارق خمس نقاط. واستمر التنافس في الأشواط التالية، وارتفعت حدة الإثارة في الفترة الأخيرة، لكن ابتسمت اللحظات الأخيرة لصالح منتخب أفريقيا الوسطى، الذي فاز باللقاء بفارق ثلاث نقاط.

برز في المباراة لاعب المنتخب الوطني محمد شاهر بتسجيله 21 نقطة و10 متابعات، مسجلاً "الدبل دبل"، وصنع 10 متابعات وقدم أداءً رائعًا. فيما كان آلن دوكوسي هو اللاعب الأبرز من جانب منتخب أفريقيا الوسطى بتسجيله 16 نقطة و15 متابعة، محققًا "الدبل دبل" أيضًا.

أخبار ذات صلة

newsletter