مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طبيب التجميل الأردني زيد السمكري

اختيار طبيب أردني للتصفيات النهائية ضمن فئة اجمل حالة تجميل "لا جراحي" على مستوى العالم

اختيار طبيب أردني للتصفيات النهائية ضمن فئة اجمل حالة تجميل "لا جراحي" على مستوى العالم

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|
  • السمكري رشح من بين أفضل 10 إجراءات تجميلية لا جراحية في منافسة مع الآلاف من الأطباء

أختير طبيب التجميل الأردني زيد السمكري ليكون من ضمن التصفية النهائية ضمن فئة أفضل حالة تجميل لا جراحي على مستوى العالم، كأول طبيب أردني يرشح لمثل هذه الجائزة.


اقرأ أيضاً : جعل الأردن مركزًا رائداً على مستوى العالم في جراحات الذكورة: تعرَّف على الدكتور يمان التل، استشاري جراحة أورام المسالك البولية والكلى وطب الصحة الجنسي


وسيتم التصويت على جائزة أفضل إجراء تجميلي لا جراحي خلال مؤتمر AMWC العالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة في إمارة موناكو - جنوبي فرنسا بمشاركة أكثر من 15 ألف طبيب من حول العالم.

ويشار إلى أن السمكري رشح من بين أفضل 10 إجراءات تجميلية لا جراحية في منافسة مع الآلاف من الأطباء من حول العالم، حيث سيقوم محكمين دوليين من المختصين ببورد التجميل بالتصويت على الإجراء التجميلي الأفضل من خلال الموقع الرسمي التابع للمؤتمر خلال دورته الـ22.

يرمز مؤتمر AMWC إلى المؤتمر العالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، على أنه حدث رائد في مجال الطب التجميلي وعلاجات مكافحة الشيخوخة، يجمع المتخصصين والخبراء من الأطباء المختصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث التطورات والتقنيات في هذه المجالات.

ويعد مؤتمري موناكو (AMWC) وباريس (IMCAS) أهم محفلين للطب التجميلي على مستوى العالم ويمثلان جائزة "الأوسكار" للأطباء، حيث يعقدان بشكل سنوي بمشاركة آلاف الأطباء من حول العالم.

وسيعقد مؤتمر AMWC للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة تحت الرعاية السامية لصاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، وهو المؤتمر الرائد عالميًا المتخصص في الطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، وتشرف عليه الجمعية التجميلية متعددة التخصصات (AMS).

ويذكر أن الدكتور السمكري كرم قبل سنوات بوضع صورته على برج خليفة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ نظرا لدوره البارز في التوعية الصحية عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال جائحة كورونا.