بالفيديو.. تولين ومحمد يرويان تفاصيل مؤلمة لمعاناتهما من "سفاح الأقارب"

الأردن
نشر: 2024-02-16 22:18 آخر تحديث: 2024-02-16 22:18
بين قوسين
بين قوسين
  • "تولين" عبرت عن استيائها حيال ما تعرضت له

ببكاء وألم واستذكار لطفولة ودعت البراءة فيها في حاثة يُندى لها الجبين تحت عنوان "سفاح الأقارب" ، إذ تعرضت لاعتداء لتحرش من والدها عندما كانت تبلغ من العمر (13 عاما)، إذ كان يعمد على لمس جسدها.


اقرأ أيضاً : من اليأس إلى الأمل.. الحياة تعود مجددا إلى روح عُلا


الشابة "تولين" تحدثت في الحلقة التاسعة من برنامج "بين قوسين" في موسمه الخامس، الذي يعرض على شاشة "رؤيا" الساعة التاسعة والنصف مساء كل جمعة عن معاناتها مع والدها، مستغلا انشغال والدتها عنها الأمر الذي سبب لها "عُقدة نفسية" انعزلت على إثرها عن زميلاتها في المدرسة.

"تولين" عبرت عن استيائها في "بين قوسين" حيال ما تعرضت له، لافتة إلى أنها أخبرت والدتها بالأمر ما حدا بها إلى إقفال غرفتها أثناء نومها وشعورها بالاستياء ونصحت ابنتها بالابتعاد عن والدها والتعامل خصوصا بعدم تواجدها.

وأشارت إلى أنها قررت الموافقة على أي شخص يتقدم للزواج بها، للهروب من واقع مرير تعيشه مع والدها، وكانت تبلغ من العمر (15 عاما).

وأضافت عبر "بين قوسين"أنها انفصلت عن زوجها بعد نحو عامين، إلا أن ذلك لم يمنع والدها من التحرش بها، بل استمر في ذلك على وقع التخوف الذي كانت تعيشه.
وبحسب تولين، فإنها كبرت على الخوف من "الفضيحة"، الأمر الذي حدا بها إلى اللجوء إلى الكتمان.

وفي قصة مؤثرة أخرى يروي محمد أحداثا مؤلمة في "بين قوسين" إذ اكتشف أن زوجته على علاقة مع والدها، الأمر الذي سبب له الاستياء والألم.

وقال محمد إن كان يحب الفتاة وتقدم مرارا لخطبتها إلا أن عائلتها رفضته، فقررا الهروب، مشيرا إلى أنهما تزوجا لاحقا.

وكشف محمد أن والد زوجته كان قد تواصل معه من أجل الطلب منه للقدوم إلى المنزل من أجل رؤية ابنته، وبعدها صدم بأن زوجته على علاقة مع والدها .

أخبار ذات صلة

newsletter