رؤساء أندية المحترفين يحتفون بإنجاز النشامى التاريخي

رياضة
نشر: 2024-02-16 17:41 آخر تحديث: 2024-02-16 17:41
تحرير: عامر الفاعوري
من اجتماع سابق
من اجتماع سابق
  • نوّه البيان بأهمية تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم، تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

توجهت أندية المحترفين برؤسائها وأعضائها البارزين وجماهيرها، برسالة تهنئة وتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني في كرة القدم، حيث وقع على خارطة البطولات القارية بفضل أدائه المميز.


اقرأ أيضاً : العرب يلتحق بناديه الجديد


وقد أشادت الأندية بالدور الفاعل الذي لعبه الاتحاد الأردني لكرة القدم في تحقيق هذا الإنجاز، وأكدت على الأداء المحترف والمهارات العالية التي ظهر بها منتخبنا الوطني. ولم يغفل البيان الهامة التي أديتها أندية المحترفين في استضافة وتقديم الدعم الفني والمالي للاعبي المنتخب، مع التأكيد على ضرورة التقدير لهذه الأندية على جهودها وإسهامها في صناعة أجيال مبدعة.

وفي سياق متصل، أعرب البيان عن التفاؤل إزاء الفرصة الكبيرة التي تتيح للأردن بناءً على الإنجاز الرائع، خاصة في ضوء حلم الحصول على إحدى بطاقات التأهل لكأس العالم 2026. ودعا البيان جميع الأطراف المعنية، بدءًا من الاتحاد الأردني لكرة القدم وصولاً إلى الحكومة وأندية المحترفين والقطاع الخاص، إلى الجلوس على طاولة الحوار ووضع خطة وطنية تتعامل بجدية ووضوح مع التحديات وتقدم التوصيات والمشاريع الضرورية.

وأكد البيان على أهمية الشراكة بين جميع الأطراف في مواجهة التحديات المتنوعة، بداية من البنية التحتية والتشريعات وصولاً إلى التأجيلات والواقع المالي الصعب. وشدد على ضرورة تفعيل الحوار بفكر جديد، متجاوزين العقليات السابقة، للخروج بخطة شمولية تساهم في تطوير كرة القدم الأردنية.

وفي ختام البيان، أعربت الأندية عن شكرها وتقديرها للجماهير ومشجعي المنتخب الوطني على وقوفهم الدائم ودعمهم اللافت، مشيرة إلى أهمية دورهم في رفع روح الفريق وتحفيز اللاعبين. ودعت الجماهير إلى وقف المناكفات مع جماهير المنتخبات العربية، مع التأكيد على استمرار الروابط الأخوية مع شعوب الأمة العربية في هذه الفترة الصعبة التي يواجه فيها الشعب الفلسطيني حروبًا غير مسبوقة.

وأخيرًا، نوّه البيان بأهمية تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم، تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

أخبار ذات صلة

newsletter