مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من مباراة سابقة

دخول صلاح إلى حسابات باريس بعد إعلان رحيل مبابي

دخول صلاح إلى حسابات باريس بعد إعلان رحيل مبابي

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|
  • من الجدير بالذكر أن كيليان مبابي قد أعلن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في نهاية عقده الحالي

تتواصل التكهنات حول المشروع الرياضي الجديد الذي يخطط له نادي باريس سان جيرمان، وذلك في ظل الشائعات حول انتقال نجم الفريق كيليان مبابي.


اقرأ أيضاً : العرب يلتحق بناديه الجديد


تُشير التقارير الصحفية إلى أن الإدارة الباريسية تخطط للاستفادة من الأموال المتوقعة من رحيل مبابي لبناء مشروع جديد، وتركز هذه الخطط على ثلاث صفقات رئيسية وهي جناح سريع كبديل لمبابي، لاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

تشير صحيفة "ليكيب" إلى قائمة من الأسماء المرشحة، ومن بينها اسم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر. يُفضل أن يكون التعاقد مع جناح سريع لتعويض غياب مبابي، وفي هذا السياق يظهر اهتمام باريس بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

تقول التقارير أن باريس مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لاستقدام أوسيمين بلغت 130 مليون يورو، وأيضًا 175 مليون يورو لكسر عقد لياو مع ميلان. قائمة الأسماء المرشحة تتضمن أيضًا برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، ليني يورو من ليل، برونو جيمارايش من نيوكاسل، وجوشوا كيميتش من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى إمكانية إعادة تشافي سيمونز الذي يلعب حالياً في لايبزيج.

من الجدير بالذكر أن كيليان مبابي قد أعلن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في نهاية عقده الحالي، والنادي يستعد لتنفيذ مشروع جديد بعد رحيله المحتمل.