53 طائرة مساعدات أردنية حلقت إلى غزة منذ بدء العدوان

الأردن
نشر: 2024-02-15 17:38 آخر تحديث: 2024-02-15 17:38
طائرات مساعدات أردنية إلى غزة
طائرات مساعدات أردنية إلى غزة
  • الشبلي: الهيئة تعمل على تكثيف المواد والمستهلكات الطبية لتتمكن الجهات العاملة من توفير الخدمات الصحية والطبية لأهلنا في غزة
  • حملت الطائرات على متنها مواد طبية وغذائية وإغاثية

أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم الخميس طائرتي مساعدات طبية جديدة لأهلنا في غزة ليتم إدخالها من خلال معبر رفح.

وتم إرسال الطائرتين بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية وبالتنسيق مع وزارة الخارجيه وشؤون المغتربين وبدعم مشترك من منظمة (Mercy Corps).

وحملت الطائرتان على متنهما مواد ومستهلكات طبية، ضمن الجهود الأردنية في دعم القطاع الصحي بغزة، ليتم ادخالها من خلال معبر رفح في جمهورية مصر العربية.


اقرأ أيضاً : الملك: نحيي المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في يوم الوفاء


وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي إن الوضع الصحي في قطاع غزة يزداد سوءًا يوم بعد يوم نظرًا لاستمرار الأزمة.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تكثيف المواد والمستهلكات الطبية لتتمكن الجهات العاملة من توفير الخدمات الصحية والطبية لأهلنا في غزة.

ووصل عدد الطائرات المرسلة من الأردن الى أهلنا في غزة 53 طائرة من المواد الطبية والغذائية والاغاثية.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.

أخبار ذات صلة

newsletter