مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

منطقة جبل النزهة والعلم الأردني

مصدر ينفي لـ"رؤيا" إنهاء دوام الموظفين مبكرا الخميس

مصدر ينفي لـ"رؤيا" إنهاء دوام الموظفين مبكرا الخميس

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|
  •  متداولو المنشور ادعوا أن البلاغ يشمل كافة الوزارات والمؤسسات وغيرها

تداول نشطاء عبر منصات التواصل وتطبيقات توجيه الرسائل منذ أمس الثلاثاء منشورا ادعو أنه يعود لبلاغ صادر عن رئاسة الوزراء، يقضي بإنهاء دوام الموظفين يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شباط في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

مصدر مطلع نفى لـ"رؤيا" صدور مثل هكذا بلاغ، مبينا أن المنشور المتداول مكتوب من قبل أفراد بعينهم وتم توزيعه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : الضريبة: 90 مليون دينار قيمة الرديات الضريبية المصروفة خلال العام الماضي


وأكد المصدر أنه في حال صدور أي بلاغ رسمي يتم تعميمه من خلال القنوات والصفحات الرسمية التابعة لرئاسة الوزراء والوزارات المعنية، موضحا أنه لا يوجد ما يقتضي على إثره إنهاء دوام الموظفين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

وفي ذات السياق قالت منصة حقك تعرف(التابعة للحكومة) إن مصدر مسؤول في وزارة الاتصال الحكومي نفى صدور بلاغ من الحكومة يقضي بإنهاء دوام الموظفين مبكرا.

وبينت نقلا عن المسؤول الذي لم تكشف عن اسمه أن الدوام سيكون كالمعتاد من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الثالثة والنصف ظهرا.

وجاء في المنشور المتداول:"أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بلاغاً رسمياً يقضي بإنهاء دوام يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شباط، في تمام الساعة الثانية عشر  ظهراً لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك".