مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الإنتهاء من مرحلة اختيار العائلات المتنافسة على لقب أقوى سفرة

الانتهاء من مرحلة اختيار العائلات المتنافسة على لقب أقوى سفرة

الانتهاء من مرحلة اختيار العائلات المتنافسة على لقب أقوى سفرة

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|

أعلنت قناة رؤيا عن اكتمال مرحلة اختيار العائلات المتنافسة التي ستشارك في النسخة الجديدة والمثيرة من برنامج "أقوى سفرة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك للعام 2024 على شاشتها.

ويعد هذا البرنامج مزيجًا فريدًا بين المنافسة الشيقة وروح العائلة في عالم الطهي والمسابقات، حيث  تتنافس العائلات المختارة بعناية لإظهار مهاراتها الفريدة في إعداد الأطعمة بأسلوب ممتع ومثير.

برنامج "أقوى سفرة" يتسم بالتميز والتفرد في عالم البرامج التلفزيونية، إذ يأتي ليقدم منصة استثنائية للعائلات الموهوبة في عالم فن الطهي، كما ويتيح هذا البرنامج الفرصة الذهبية للمشاركين فيه للتنافس والتألق ضمن إطار مسابقة تجمع بين الحماس والإبداع، والتي ستكشف عن مهاراتهم الطهوية أمام جمهور واسع ومتنوع.

وفي هذا السياق، تعتبر هذه التجربة فرصة استثنائية للعائلات المشاركة لتحقيق تطلعاتها والتألق في تقديم مواهبها الفريدة في فن الطهي.

ويشار إلى أن البرنامج شهد إقبالًا هائلاً من قبل العائلات المهتمة، حيث سيتم اختيار 30 عائلة فقط للوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

وستكون المرحلة النهائية من البرنامج تحديًا حقيقيًا، حيث ستزيد الإثارة وتشتدُّ المنافسة، وهو ما سيضمن تقديم عروض طهي استثنائية ولحظات لا تُنسى للمشاهدين.

يعكس هذا التصعيد في التحديات التفرد والجودة التي يتمتع بها برنامج "أقوى سفرة"، والذي نتوقع أن يثير إعجاب الجماهير ويترك بصمة لا تنسى في عالم البرامج التلفزيونية.

لجنة تحكيم برنامج "أقوى سفرة" تجمع أسماء كبيرة في عالم الطهي العربي، مما سيضفي على البرنامج طابعًا استثنائيًا وجودة عالية، حيث يقود هذه اللجنة الشيف ديما حجاوي، الشخصية الرائدة في برنامج "مطبخ رؤيا"، ويشارك  فيها كل من شيف تيمور الموج، الذي يحمل تاريخاً حافلاً في عالم فن الطهي من خلال برنامجه شيف مان، وشيف يوسف إقليم، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 17 عامًا في عالم فنون الطهي.

تكامل هؤلاء الخبراء والمحترفين في مجال الطهي يُعد ثروة لا مثيل لها، حيث يجمعون بين الخبرة العميقة والمهارات الاستثنائية، ما يعني أن وجودهم في لجنة التحكيم سيعزز مستوى البرنامج ويُضفي عليه لمسة رفيعة من الاحترافية والتميز.

ومن خلال هذا التنوع والاختيار الدقيق، يتيح برنامج "أقوى سفرة" فرصة للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى ترفيهي يلبي ذوقهم وتوقعاتهم بشكل مثالي.

كما يمنح المشاركين فرصة فريدة لاكتساب المهارات اللازمة وتوسيع آفاقهم في فن الطهي.

لزيارة موقع رؤيا الإلكتروني أو تحميل تطبيق "رؤيا"، يمكن القيام بذلك من خلال متاجر التطبيقات المختلفة مثل App Store، Huawei App Gallery، وGoogle play.

ننتظر بحماس برنامج "أقوى سفرة" في موسمه الأول خلال شهر رمضان 2024، مع التوقعات بتقديم فعاليات مثيرة وتجارب فريدة تلامس قلوب المشاهدين وتجعلهم على موعد يومي مع هذا العرض الرائع.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح