ازدحامات مرورية في عمان بعد قرار الحكومة المفاجئ بإنهاء دوام الموظفين لاستقبال النشامى - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2024-02-12 14:28 آخر تحديث: 2024-02-12 15:44
ازدحامات في العاصمة عمان - أرشيف
ازدحامات في العاصمة عمان - أرشيف
  • احتفالات بعد وصول منتخب النشامى إلى العاصمة عمان

تشهد في الأثناء العديد من الشوارع الحيوية في العاصمة عمان، ازدحامات مرورية، تزامنا مع إنهاء دوام الموظفين للقطاعين العام والخاص، وفق بلاغ رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، نتيجة للقرار الحكومي المفاجئ بشأن ترتيبات استقبال عودة منتخب النشامى. 


اقرأ أيضاً : الأردنيون يستقبلون منتخب النشامى أبطال آسيا


وأظهرت خرائط "جوجل" العديد من الشوارع الحيوية في العاصمة عمان بالأحمر الداكن (ازدحام خانق)، بينما تساءل مواطنون عن سبب تأخر إعلان القرار رغم العلم المسبق بترتيبات استقبال النشامى والحفل التكريمي. 

ويستقبل الأردنيون نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وأبطال آسيا، فور وصولهم إلى العاصمة عمان، ليحظى باستقبال تاريخي، بعد الأداء الكبير الذي قدموه في بطولة آسيا وحصولهم على لقب الوصيف.

ويصل النشامى إلى مطار الملكة علياء الدولي في تمام الساعة الخامسة مساء.

وينظم الاتحاد الأردني لكرة القدم حفلا خاصا لاستقبال وتكريم النشامى في استاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء.

ويتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.

وأعلن الاتحاد عن طرح تذاكر الحفل أمام جماهير المنتخب الوطني مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية.

وأعلنت مديرية الأمن العام عن خطة مرورية للاحتفالات بعودة المنتخب الوطني لكرة القدم وتأمين الحركة المرورية على طول مسار سير حافلة المنتخب الوطني من مطار الملكة علياء الدولي وصولاً لمكان الاحتفال الرئيس في ستاد عمان الدولي. 

وقالت المديرية إن الخطة تأتي للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وإجراء التحويلات المرورية المناسبة وللتسهيل على المواطنين الراغبين بالمشاركة بالاحتفالات والفعاليات وضمان وصولهم لمواقعها بكل سهولة ويسر، مهيبة بالجميع اتباع إرشادات رجال الأمن العام ورقباء السير المنتشرين على طول الطريق وفي موقع الاحتفال لتقديم الخدمة والإرشاد لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter