مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

برنامج "يلا نطبخ"

عودة الموسم الجديد لبرنامج 'يلا نطبخ' بتقديم الشيف ياسمين وصانع المحتوى محمد نبيل

عودة الموسم الجديد لبرنامج 'يلا نطبخ' بتقديم الشيف ياسمين وصانع المحتوى محمد نبيل

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|

بعد نجاح الموسم الأول لبرنامج "يلا نطبخ" ورغبة الجماهير في متابعة تجربة فريدة في عالم الطهي والترفيه، يسرنا في قناة رؤيا أن الإعلان عن استمرار البرنامج في الموسم الرمضاني لعام 2024 كما تؤكد "رؤيا" لجمهورها أن الموسم الثاني سيكون أكثر إثارة وتنوعًا، من خلال الجلسات الممتعة والتجارب المشوقة في عالم الطهي.


اقرأ أيضاً : وجوه جديدة تنضم لأسرة "مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان 2024


وفي إضافة جديدة لهذا الموسم ينضم الإعلامي والناشط على مواقع التواصل محمد نبيل المعروف بتقديم المحتوى المميز. ليكون مقدم مع الشيف ياسمين ناصر من جديد في هذا الموسم، حيث تقدم وصفاتها الشهية بأسلوبها الفريد الذي يجمع بين التقنيات الاحترافية واللمسة الشخصية. وتعتبر ياسمين من الشخصيات البارزة في عالم الطهي.

من جهة أخرى، يُعد الاعلامي محمد نبيل من الشخصيات الناشطة والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويجمع بين الطهي والترفيه بأسلوبه المميز، ما يُضيف للبرنامج طابعًا خاصًا ويحقق تواصلًا فعّالًا مع الجمهور.

برنامج "يلا نطبخ" لن يقتصر على تقديم الوصفات الشهية فحسب، بل سيوفر أيضًا محتوى ترفيهيا يرتبط بعالم الطهي والفنون المطبخية، ما يجعله محطة لا غنى عنها لعشاق فن الطهي والضيافة. ويتميز البرنامج بتقديم وصفات بسيطة وصحية سهلة التنفيذ، ما يجعلها ملائمة لشرائح متنوعة من المجتمع. وسيستمر البرنامج في التفاعل مع جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيشارك المشاهدون و المتابعون من خلال فقرات البرنامج باستكشاف أحدث الوصفات في عالم الطهي والفنون المتعلقة بإعداد الطعام والشراب.

تدعو قناة رؤيا مشاهديها للتفاعل مع البرنامج من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو تحميل تطبيق رؤيا من متاجر التطبيقات المختلفة App Store، Huawei App Gallery، وGoogle Play.

لا تفوتوا فرصة متابعة برنامج "يلا نطبخ" في موسمه الجديد خلال شهر رمضان المبارك 2024، إذ سيستمر في تقديم وصفات لذيذة وصحية بشكل مستمر. ونتمنى للجمهور تجربة غنية وممتعة مع البرنامج.