وزارة العمل: إنهاء دوام الاثنين الساعة الثانية ظهرا يشمل القطاع الخاص

الأردن
نشر: 2024-02-12 12:17 آخر تحديث: 2024-02-12 12:32
منتخب النشامى
منتخب النشامى
  •  وزارة العمل: إنهاء دوام الاثنين جاء لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم

أعلنت وزارة العمل، في بيان وصل "رؤيا"، أن بلاغ رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الذي يقضي بإنهاء دوام، الاثنين الموافق الثاني عشر من شباط، في تمام الساعة الثانية ظهرا، يشمل جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة يشمل القطاع الخاص.


اقرأ أيضاً : الأمن: خطة مرورية وتحويلات ترافق الاحتفال بالمنتخب الوطني.. تفاصيل


وجاء قرار الوزارة لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم الذي حل وصيفا في بطولة كأس آسيا 2023، وإتاحة الفرصة للجميع للاحتفال بهذه المناسبة.

نص البلاغ الرسمي رقم (1) لسنة 2024

"لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم الذي حل وصيفا في بطولة كأس آسيا 2023، وإتاحة الفرصة للفعاليات الرسمية والشعبية كافة للاحتفال بهذه المناسبة، ينتهي دوام يوم الاثنين الموافق 12 من شهر شباط لسنة 2024 ميلادية الساعة الثانية ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، باستثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك".

ويترقب الأردنيون وصول المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة عمان، عند الساعة الخامسة عصر الاثنين، حيث من المنتظر أن يحظى منتخب النشامى بإستقبال تاريخي.

وتصل طائرة لاعبي المنتخب الوطني، الى مطار الملكة علياء في تمام الساعة الخامسة مساءاً، بتوقيت العاصمة عمان.

وأعلنت مديرية الأمن العام عن خطة مرورية للاحتفالات بعودة المنتخب الوطني لكرة القدم وتأمين الحركة المرورية على طول مسار سير حافلة المنتخب الوطني من مطار الملكة علياء الدولي وصولاً لمكان الاحتفال الرئيس في ستاد عمان الدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter