ضباب كثيف يلف محافظة المفرق ويضعف الرؤية الأفقية السبت - فيديو

طقس
نشر: 2024-02-10 07:33 آخر تحديث: 2024-02-10 12:08
ضباب كثيف في محافظة المفرق
ضباب كثيف في محافظة المفرق
  • تحذيرات من تشكل الضباب بعدة مناطق في الأردن

رصدت عدسة "رؤية" لقطات لتشكل الضباب في محافظة المفرق، خلال ساعات فجر السبت. 

وأفاد مراسلنا في المفرق، السبت، بأن الضباب الكثيف لف مناطق واسعة وعديدة في محافظة المفرق فجر الاثنين، مما شكل ضعف في الرؤية الافقية للسائقين خصوصا على الطرق الرئيسية.


اقرأ أيضاً : للراغبين بمتابعة مباراة النشامى في الأماكن العامة.. حالة الطقس في الأردن السبت


ويأتي ذلك مع مواصلة التحذيرات من تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الصحراوية، وضرورة أخذ الحيطة والحذر من السائقين أثناء المسير خاصة مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

وتوقع "طقس العرب" نشوء أحوال جوية غير مستقرة في مناطق عشوائية من شمال وشرق ووسط الأردن السبت، يترافق ذلك بانخفاض في درجات الحرارة لتصبح حول مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام.

ونبه "طقس العرب" من تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب مع ساعات فجر وصباح السبت في السهول الشرقية ومطار الملكة علياء الدولي وأجزاء متفرقة من العاصمة عمان.

حذر موقع طقس العرب من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب مع ساعات فجر وصباح السبت في السهول الشرقية ومطار الملكة علياء الدولي وأجزاء متفرقة من العاصمة عمان

وأوضح طقس العرب، أن أحدث البيانات الجوية تظهر أن الرطوبة النسبية سترتفع تدريجياً خلال الليلة وساعات الفجر وصباح يوم السبت، لذا تكون الظروف مهيأة لتشكل الضباب في السهول الشرقية ومطار الملكة علياء الدولي وأجزاء متفرقة من العاصمة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter