حركة رونالدو "غير اللائقة" تثير غضب جماهير الهلال

رياضة
نشر: 2024-02-09 13:16 آخر تحديث: 2024-02-09 13:22
كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والهلال
كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والهلال
  • حركة رونالدو جاءت ردًّا على هتافات جماهير الزعيم ضد النجم البرتغالي بعد نهاية الديربي، وقيام أحد المشجعين برمي "شال" يحمل شعار الهلال على كريستيانو

قام كريستيانو رونالدو بحركة غير أخلاقية بعد فوز الهلال على النصر بثنائية نظيفة مساء الخميس في ختام منافسات كأس موسم الرياض الترفيهي، مما أثار حالة كبيرة من الجدل.


اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة الهدافين في عام 2023


وحقق "الزعيم" لقب كأس موسم الرياض إثر الفوز على غريمه التقليدي النصر، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الفريق النصراوي.

وجاءت حركة رونالدو ردًّا على هتافات جماهير الزعيم ضد النجم البرتغالي بعد نهاية الديربي، وقيام أحد المشجعين برمي "شال" يحمل شعار الهلال على كريستيانو، في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

والتقط قائد ونجم النصر "الشال"، ثم قام بتصرف لا أخلاقي أمام أنظار جماهير الهلال، من خلال وضعه "الشال" في سرواله قبل أن يلقيه على الأرض.

وأثارت حركة رونالدو ضجة واسعة في الشارع الرياضي السعودي خصوصاً من جانب الجماهير الهلالية، التي طالبت بمعاقبته بأقسى العقوبات.

كما طالب جمهور الهلال لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقيق في الواقعة، وتدقيق مقاطع الفيديو، ومحاسبة النجم البرتغالي على ما بدر منه خلال الديربي.

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر مطلع العام الماضي 2023، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وينتهي عقد كريستيانو الحالي في يونيو/ حزيران 2025.

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب صاحب الـ39 عامًا هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة

newsletter