النسور يستقبل وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني

الأردن
نشر: 2015-03-02 14:01 آخر تحديث: 2016-06-30 14:40
النسور يستقبل وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني
النسور يستقبل وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني

رؤيا -بترا -استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء الاثنين وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني الدكتور مفيد الحساينة الذي نقل رسالة شكر وتقدير من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله للحكومة الاردنية على مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني .

 

وثمن الحساينة مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني مؤكدا ان جلالته هو المدافع الابرز عن القضية الفلسطينية .

 

واعرب خلال اللقاء الذي حضره وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه والسفير الفلسطيني في عمان عطاالله خيري عن شكره للحكومة وللهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية على المساعدات الانسانية التي قدمتها لأهالي غزة مثلما ثمن موقف الاردن المساند لجهود اعمار غزة .

 

واكد النسور العلاقات التاريخية التي تربط الاردن وفلسطين وحرص المملكة على تقديم كل اشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق وقيادته لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

ولفت الى اهمية تعزيز الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الفلسطيني الامر الذي من شانه دعم موقف الفلسطيني في المطالبة بحقوقه المشروعة كافة .

أخبار ذات صلة

newsletter