تشكيلة النشامى أمام كوريا الجنوبية

رياضة
نشر: 2024-02-06 16:56 آخر تحديث: 2024-02-06 17:06
تحرير: أنس عشا
المنتخب الوطني لكرة القدم
المنتخب الوطني لكرة القدم

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة، تشكيلة منتخب النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية.


اقرأ أيضاً : 90 دقيقة تفصل منتخب النشامى عن حلم الوصول للنهائي الآسيوي


وتاليا تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة كوريا الجنوبية:

يزيد أبو ليلى، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، إحسان حداد، نور الدين الروابدة، نزار الرشدان، محمود مرضي، يزن النعيمات وموسى التعمري.

مواجهة تاريخية 

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مواجهة تاريخية مع منتخب كوريا الجنوبية، عند السادسة مساء الثلاثاء 6 شباط، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي الاثنين، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتة لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء .

وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي ، على أهمية اللقاء أمام منتخب مميز في جميع الجوانب.. علينا أن نتجاوز هذه الفوارق بالالتزام التكتيكي والجماعي، ونحن نحضر بالشكل المطلوب لكي نظهر بالصورة الطيبة.

وبين عموتة أن المنتخب سيفتقد خدمات الثنائي سالم العجالين وعلي علوان، بعد حصولهما على الإنذار الثاني أمام طاجيكستان، مشيرا إلى تواجد موسى التعمري ضمن خيراته للمباراة ، بعد أن أظهر اللاعب جاهزيته لخوض اللقاء.  

من جانبه، بين اللاعب إبراهيم سعادة أن المنتخب مقبل على مباراة تاريخية أمام فريق منظم لكن لدينا القدرة على تخطي كافة الصعوبات وإسعاد جماهيرنا العريضة.. علينا أن نؤمن بحظوظنا وإمكانياتنا لتحقيق الفوز والعبور إلى المشهد الختامي.

وكان منتخب النشامى استهل مشاركته بالبطولة بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، ويتعثر أمام البحرين 0-1، فيما حقق الفوز على العراق 3-2 في دور الـ 16، وتخطى طاجيكستان بالدور ربع النهائي بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة

newsletter