بالفيديو.. الخطاطبة يكشف ما يجري خلف الكواليس بمعسكر النشامى قبل مواجهة كوريا

رياضة
نشر: 2024-02-06 09:16 آخر تحديث: 2024-02-06 10:45
نشامى المنتخب الوطني خلال احتفالهم بالوصول إلى نصف النهائي
نشامى المنتخب الوطني خلال احتفالهم بالوصول إلى نصف النهائي
  • الخطاطبة: الجميع يلمس الحالة المعنوية للاعبين في معسكر المنتخب

تترقب الجماهير الأردنية لقاء النشامى وكوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من كأس آسيا، حيث تنطلق صافرة البداية عند تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، وسط طموح عالي من قبل النشامى للوصول للمشهد الختامي من البطولة القارية.


اقرأ أيضاً : صافرة إماراتية تقود مواجهة الأردن وكوريا الجنوبية


وأكد رئيس وفد اتحاد الإعلام الرياضي لكأس آسيا خالد الخطاطبة، أن المعنويات عالية في معسكر المنتخب الوطني للبحث عن الوصول لأول مرة في تاريخ المنتخب لنهائي بطولة كأس آسيا، مشيرا إلى أن بلوغ الدور نصف النهائي رفع من معنويات اللاعبين والكادر الفني.

ولفت إلى أن الجميع يلمس الحالة المعنوية العالية للاعبين في معسكر المنتخب التي يستمدونها من الجماهير التي ترسل رسائل لرفع معنوياتهم. 

وأوضح الخطاطبة في حديث لأخبار السابعة عبر رؤيا، أن هذه المباراة ستكون مختلفة عن دور المجموعات، خاصة أن المنتخب يفتقد عنصرين أساسيين وهما سالم العجالين وعلي علوان، الأمر الذي يقلق المدير الفني من التأثير على الأداء.

وفيما يتعلق بمشاركة موسى التعمري، قال إنه بعد مباراة طاجيكستان تعرض لشد عضلي، لكنه عاد سريعا وتواجد في التدريبات الأحد، ولفت إلى أن المدير الفني الحسين عموتة أكد خلال المؤتمر الصحفي تواجد التعمري في لقاء نصف النهائي.

وأشار إلى أن سوق واقف مليء بالأعلام الأردنية والأهازيج الأردنية وأن الحماس موجود عند الجماهير والجميع متفائل.

أخبار ذات صلة

newsletter