مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شخص يحمل مظلة وسط زخات المطر

بالفيديو.. كشف تطورات حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة

بالفيديو.. كشف تطورات حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|
  • الأرصاد تحذر من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر

كشفت إدارة الأرصاد الجوية، الثلاثاء، تطورات حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة.


اقرأ أيضاً : استمرار هطول الأمطار في الأردن وتحذير من تشكل الضباب


ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أنه يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة.

وحذرت الأرصاد في تقريرها الذي وصل رؤيا نسخة عنه، من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبعض مناطق البادية والسهول، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

طقس الأربعاء

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه يطرأ الأربعاء، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

طقس الخميس

وأكدت أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها الخميس، لتسود أجواء مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

طقس الجمعة

ولفت تقرير إدارة الأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء الجمعة، تبقى مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.