دهانات ناشونال تشتري العلامة التجارية لدهانات شامبيون

الأردن
نشر: 2015-03-02 12:14 آخر تحديث: 2016-08-06 02:50
دهانات ناشونال تشتري العلامة التجارية لدهانات شامبيون
دهانات ناشونال تشتري العلامة التجارية لدهانات شامبيون

رؤيا - أعلنت شركة صناعة الدهانات الوطنية ( ناشونال ) عن شرائها للعلامة التجارية لدهانات شامبيون لتصبح إحدى العلامات التجارية المدرجة تحت إسم شركة التقدم لصناعة الدهان، ولتصبح بذلك احدى شركات مجموعة الصايغوجاءت هذه الخطوة إيماناً من مجموعة الصايغ بأهمية التوسع في مجال الصناعات الكيماوية سعياً منها للانتشار الأوسع على نطاق الشرق الأوسط وبهدف خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم أينما وجدوا.

 

وتعد دهانات شامبيون التي تم شراؤها من قبل دهانات ناشونال واحدة من شركات صناعة الدهان العريقة حيث تأسست عام 1974 كشركة توزيع للدهانات وتطورت أعمالها عام 1989 لتشمل تصنيع وتوزيع الدهانات الديكورية.

 

وقامت عام 1994 بإطلاق أول مصنع للبودرة في الأردن، ومن ثم توسعت أعمالها ومنتجاتها لتضم دهانات الأبنية والديكور، الموبيليا والسيارات ودهانات البودرة والإيبوكسي السائل.

 

ولها وكلاء في كل من الأردن، سوريا، السودان، العراق، فلسطين، لبنان، الكويت، قطر، الإمارات، السعودية، اليمن، مصر، أرتيريا، الجزائر وليبيا.  

 

 ومن الغني عن القول، أن دهانات ناشونال التي تأسست عام 1969، تمتلك ثمانية عشر مصنعاً في مختلف أنحاء العالم حيث بدأت أعمالها من الأردن ومن ثم انطلقت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التي يوجد فيها أكبر مجمع صناعي في الوطن العربي والشرق الأوسط لصناعة الدهانات بأنواعها في مدينة الشارقة، ومن ثم توسعت أعمال الشركة لتصل إلى قطر، السودان، فلسطين، قرغزستان، كازاخستان، عُمان، رومانيا، ومصر وهو ثاني أكبر مجمع صناعي لدهانات ناشونال، بالإضافة إلى ذلك تمتلك دهانات ناشونال عدة معارض في كل من سوريا، لبنان وأرمينيا.

 

كما تصدر منتجاتها لأكثر من 60 دولة في العالم. و تعدّ دهانات ناشونال من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات عالية الجودة والمواد المساعدة والأولية، ورفدها إلى الأسواق المحلية والإقليمية وتحتل حالياً المركز الرابع والثلاثين بين أكبر مئة شركة مصنّعة للدهانات في العالم وفقاً لحجم مبيعاتها وتشمل منتجاتها الدهانات الديكورية، دهانات الحماية، الدهانات البحرية، دهانات البودرة لحماية الفولاذ والألمنيوم، الدهانات الصناعية والتشطيبات الخشبية ودهانات السيارات. 

أخبار ذات صلة

newsletter