عودة انتصارات الإسباني نادال تبدأ في بوينوس آيرس

رياضة
نشر: 2015-03-02 10:50 آخر تحديث: 2016-07-28 12:00
عودة انتصارات الإسباني نادال تبدأ في بوينوس آيرس
عودة انتصارات الإسباني نادال تبدأ في بوينوس آيرس

 رؤيا - بي ان - فك الإسباني رافايل نادال المصنف أول صيامه عن الألقاب بتتويجه بطلاً لدورة بوينوس آيرس الأرجنتينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 573 الف دولار، وذلك بفوزه في المباراة النهائية على الارجنتيني خوان موناكو 6-4 و6-1 الأحد في المباراة النهائية.

 

وهذا التتويج الأول لنادال منذ إحرازه لقب بطولة رولان غاروس للمرة التاسعة في مسيرته بفوزه في حزيران الماضي على الصربي نوفاك دجوكوفيتش قبل أن يفشل بعدها في إحراز أي لقب.

ورفع نادال الذي تنازل الأسبوع الماضي عن لقبه بطلاً لدورة ريو البرازيلية بخسارته في نصف النهائي أمام الايطالي فابيو فونييني، رصيده إلى 46 لقباً على الملاعب الترابية، ما جعله على المسافة ذاتها من الأرجنتيني غييرمو فياس اللاعب الأكثر تتويجاً على الملاعب الترابية.

 

كما أنه اللقب الـ65 لنادال الذي كان يخوض مشاركته الرابعة هذا الموسم بعد دورة الدوحة حين سقط عند الحاجز الأول امام الألماني ميكايل بيرر وبطولة أُستراليا المفتوحة حيث خرج من ربع النهائي على يد التشيكي توماس بيرديتش ودورة ريو حيث خرج أمام فونييني ما تسبب بتراجعه إلى المركز الرابع في تصنيف المحترفين وادى إلى خسارته الأولى في دور الأربعة على الملاعب الترابية بعد 52 فوزا متتالياً.

 

أخبار ذات صلة

newsletter