سون قبل مواجهة الأردن : لا يوجد أعذار ونسعى لتحقيق اللقب الآسيوي

رياضة
نشر: 2024-02-03 19:36 آخر تحديث: 2024-02-03 19:36
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • ختم سون هيونج مين حديثه بالتأكيد على استعداده الكامل لخوض التحديات، مشيرًا إلى أنه يلعب الآن من أجل بلاده

أعلن قائد منتخب كوريا الجنوبية، سون هيونج مين، عن تصميمه القوي على الفوز بلقب كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر حاليًا.


اقرأ أيضاً : أنشيلوتي يرد بقوة على تشافي


وحقق المنتخب الكوري تأهله للدور قبل النهائي بالبطولة بعد فوزه على أستراليا بنتيجة 2-1، ويستعد لمواجهة الأردن في المرحلة القادمة.

وأكد سون هيونج مين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، يوم السبت، قوتهم العزيمة واستعدادهم للنضال من أجل الكأس، قائلاً: "بعد نهاية دور الثمانية، هناك أربع منتخبات متبقية في الدوحة، ومن بينها سيكون هناك فائز واحد فقط بكأس البطولة، وأنا أرغب في أن أكون هذا الفائز".

وعن الفوز الذي حققه الفريق في المباراة السابقة والتي كانت ضد أستراليا، تحدث قائد المنتخب عن أهمية تجاوز خيبة النهائي السابق لكأس آسيا في 2015، قائلاً: "ليس ثأرًا، ولكن خسارة نهائي 2015 كانت مؤلمة، ولكن هذا جزء من كرة القدم. الآن نركز على هدفنا في هذه البطولة، ونحن سعداء لأننا قربنا أنفسنا من تحقيق طموحنا".

وفيما يتعلق بلقب "فريق الزومبي" الذي أطلقته الجماهير نظرًا لتفوق المنتخب في اللحظات الأخيرة، أكد سون: "الأهم هو تحقيق النتيجة المطلوبة بغض النظر عن التسمية، والروح التي يظهرها الفريق هي الأمر الذي يميزنا. نحن متكاتفون، وهذا هو الأمر الأهم، والروح التي نظهرها هي ما يجب أن يكون التركيز عليه".

وختم سون هيونج مين حديثه بالتأكيد على استعداده الكامل لخوض التحديات، مشيرًا إلى أنه يلعب الآن من أجل بلاده، ولا يوجد مجال للأعذار في هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة

newsletter