أمير سعودي يوجه انتقادات حادة للمدرب مانشيني

رياضة
نشر: 2024-02-01 22:16 آخر تحديث: 2024-02-01 22:16
مانشيني
مانشيني
  • تسبب المدرب الإيطالي في غضب الوسط الرياضي بعد خروجه قبل نهاية ركلات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي

شن الأمير وليد بن بندر بن سعود، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، هجومًا لاذعًا على الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي.


اقرأ أيضاً : النشامى يتزعمون الأرقام المميزة في كأس آسيا قبل ربع النهائي


وتسبب المدرب الإيطالي في غضب الوسط الرياضي بعد خروجه قبل نهاية ركلات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي في ثمن نهائي كأس آسيا، والتي انتهت بخسارة الأخضر.

وأرفق الأمير وليد بن بندر بن سعود التغريدة التي اعتذر فيها مانشيني بعد خروجه، وعلق عليها: "مدرّب اتحاد كرة القدم يعتذر عن هروبه من اللقاء الأخير وهو القائد لهم افتراضًا.. وبالتأكيد أن ذلك حدث بالتنسيق مع إدارة اتحاد الكرة والتي ستقبل اعتذاره!!!."

وتابع: "نفس ذلك الاتحاد يريد التحقيق مع لاعبين تواجدوا معهم بعد إعلان ضمهم والتحقوا بالمعسكر وسافروا للبطولة ثم تمّ استبعادهم من قِبَل المدرّب."

وأضاف: "المشكلة أن تصريحات المدرب متناقضة تمامًا، وبظرف يومين في حالتين، فقد أكد أنه لا حظوظ للمنتخب بالبطولة ثم نفى ذلك على الملأ، وبعد هروبه من آخر مباراة قال بداية إنه تبقّى ركلتي جزاء والخروج طبيعي (بما معناه)، وبالمؤتمر اعتذر وذكر أنّه اعتقد أن المباراة انتهت وغادر."

وأتم: "أقترح على لاعبينا الوطنيين المبادرة بالاعتذار كما فعل قائدهم وذلك لعدم سعادتهم في المعسكر الذي قاده ذلك الفذ الهمام.. القائد الهارب."

أخبار ذات صلة

newsletter