الخليفي يشيد بتنظيم كأس آسيا 2023

رياضة
نشر: 2024-01-31 10:39 آخر تحديث: 2024-01-31 10:39
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لناصر الخليفي
صورة سابقة لناصر الخليفي
  • أكد الخليفي أيضًا أهمية البطولات الأوروبية الثلاث وحث على تعزيزها، مُعربًا عن فخره بتاريخها الكبير ودورها في تشجيع المنافسة والمشاركة

أشاد رئيس رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم، ناصر غانم الخليفي، بنجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس آسيا قطر 2023. وقد أدلى الخليفي بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الرابطة في الدوحة، حيث أثنى على التنظيم القطري المثالي للبطولة الآسيوية.


اقرأ أيضاً : أول إجراء رسمي سعودي بحق مانشيني


وأكد الخليفي أن أعضاء الرابطة أعربوا عن إعجابهم الكبير بقطر والأحداث الرياضية الكبرى التي استضافتها، وأشادوا بقدراتها وإمكاناتها المتعددة وتقاليدها. وأبدى رئيس الرابطة فخره بتنظيم قطر لأكبر حدث كروي قاري بشكل مثالي، مُثنيًا على الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على الرياضة.

وخلال اجتماع الرابطة، تم تنصيب أعضاء لجان جديدة واعتماد تصنيف الأندية في المسابقات الأوروبية الثلاث (دوري الأبطال، اليوروبا ليغ، ودوري المؤتمر). وأكد الخليفي أن القرار الصادر عن محكمة العدل الأوروبية بشأن الأزمة بين أندية السوبر ليغ والاتحاد الأوروبي لن يؤثر سلبًا، بل سيعزز الأندية والبطولات الأوروبية.

وأكد الخليفي أيضًا أهمية البطولات الأوروبية الثلاث وحث على تعزيزها، مُعربًا عن فخره بتاريخها الكبير ودورها في تشجيع المنافسة والمشاركة. وفي ختام تصريحاته، أشار إلى زيادة عدد أندية الرابطة وسعيه لزيادتها إلى 700 ناد، مؤكدًا على التزام الرابطة بتقديم الدعم والمساعدة للأندية في مختلف المجالات.

أخبار ذات صلة

newsletter