مدرب قطر: منتخب فلسطين لعب بشكل جيد وبشجاعة كبيرة

رياضة
نشر: 2024-01-30 19:01 آخر تحديث: 2024-01-30 19:01
مدرب قطر
مدرب قطر
  • تأهل المنتخب القطري إلى ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023

صرح ماركو لوبيز، مدرب منتخب قطر، بعد فوز فريقه على فلسطين 2-1 في دور الـ16 بكأس آسيا AFC قطر 2023، قائلاً: "أعتقد أننا لم نقدم المستوى المطلوب في المباراة رغم تحقيق الفوز، فقد ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كان يجب تجنبها، لكن الأمر الجيد هو نجاحنا في التأهل للدور ربع النهائي".


اقرأ أيضاً : نزار الرشدان يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأردن والعراق


وأضاف: "أحياناً لا تنجح في تقديم الأداء الجيد خلال المباراة وتحقق الفوز وهذه هي لعبة كرة القدم، ولكن عموماً اللاعبون بذلوا جهداً كبيراً، وأعتقد أننا خضنا مباراة صعبة تخللها بعض الجوانب العاطفية في ظل الحضور الجماهيري الكبير خلال هذه المواجهة مع منتخب فلسطين الذي لعب بشكل جيد وبشجاعة كبيرة".

وأشار لوبيز إلى أهمية الفوز قائلاً: "أجرينا بعض التغييرات التكتيكية خلال المباراة نتيجة ظروف اللقاء، وقد نجحنا في قلب تأخرنا بهدف إلى الفوز بهدفين وهذا هو الأهم بالنسبة لنا".

وختم تصريحه قائلاً: "أكرم عفيف لاعب مميز وأعتقد أن مثل هؤلاء اللاعبين يصنعون الفارق وهو ما حدث بالفعل في مباراة اليوم حيث سجّل هدفاً وصنع الآخر، وبشكل عام أشكر الجماهير التي تساندنا وجميع اللاعبين على تحقيق نتيجة الانتصار وعلينا الآن الوقوف على أخطائنا والتركيز على المباراة القادمة".

فوز قطري صعب 

تأهل المنتخب القطري إلى ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد فوزه على نظيره الفلسطيني بصعوبة (2-1)، بستاد البيت في ثمن النهائي.

أحرز هدفي قطر كل من حسن الهيدوس وأكرم عفيف من ركلة جزاء في الدقيقتين 45+6 و48، بينما تقدم عدي الدباغ لفلسطين في الدقيقة 37.

أخبار ذات صلة

newsletter