"خافا على ابنيهما فتوفوا جميعا".. وفاة عائلة بحادثة مؤسفة في عمان

الأردن
نشر: 2024-01-30 17:28 آخر تحديث: 2024-01-30 17:28
تحرير: جلنار الراميني
الراحل محمود السويلميين وابنه يوسف
الراحل محمود السويلميين وابنه يوسف
  • وفاة 3 أشخاص جراء استنشاق الغاز في منطقة شفا بدران بعمان
  • فوزان العساف: عدم ذهاب محمود إلى الدوام تسبب بالكشف عن الحادثة المؤسفة
  • فوزان العساف: لك يمض على زواج شقيقتي سوى عام واحد

مشهد مؤلم وفاجعة يصعب نسيانها في حادثة هزت الأردن، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين بعد وفاة 3 أشخاص من ذات العائلة اختناقا جراء تسرب الغاز.


اقرأ أيضاً : الأمن: وفاة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة بحادث اختناق بعمان


المكان في شفا بدران بالعاصمة عمان، الزمان فجر الاثنين، الحادثة وفاة محمود السويلميين (29 عاما) وزوجته تيماء العساف (25 عاما) ، وابنهما يوسف (9 أشهر)، في ذات الغرفة.

يروي فوزان العساف شقيق تيماء لـ"رؤيا" تفاصيل الحادثة، قائلا : " لقد كانت آخر مكالمة مع تيماء وزوجها عند الساعة الواحدة فجر الاثنين، وكان ابنهما يوسف مريض ، فأشعلا المدفأة وخلدا إلى النوم برفقة صغيرهما.

وأضاف العساف بألم وحسرة" لقد كانا خائفين من تفاقم وضع يوسف الصحي، كونه لا يزال رضيعا ومقاومته ضعيفة، فأشعلا المدفأة التي تسببت بوفاة عائلة كاملة.

عام واحد على زواجهما

وقال إنه لم يمض على زواج شقيقته سوى عام واحد وكانت تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها، واكتملت سعادتهما بعد إنجاب ابنهما يوسف.

العساف تحدث متألما عن الحادثة التي تسببت بصدمة العائلة ومحبيها، ولقت إلى أنه تم اكتشاف الحادثة ، بعد أن اتصل أحد الموظفين مع شقيق محمود، ليعلمه أن تأخر عن الدوام ولم يأت بعد - على غير عادته - الأمر الذي حدا به إلى الذهاب إلى منزل "أبو يوسف" ، إذ أنه يسكن في ذات العمارة، ولم يتم فتح الباب، ما أُصيب بحالة من القلق والخوف.

وتابع " تم استدعاء الدفاع المدني، للكشف عن وفاة العائلة جراء تسرب الغاز من المدفأة، وتبين انه نسبة استنشاق الغاز وصلت إلى 81 في المئة، ما تسبب بوفاتهم على الفور".

حزن على مواقع التواصل

واستذكر فوزان العساف شقيقته وزوجته وابنهما، داعيا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلة زوج شقيقته وعائلته الصبر والسلوان.

صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، من جهتها، توشحت بالسواد في زمن قياسي، إذ نعى نشطاء المتوفين بعبارات الحزن والألم.

أخبار ذات صلة

newsletter