كوبر: الدفاع يشكل الركيزة الأساسية في مواجهة إيران

رياضة
نشر: 2024-01-30 15:53 آخر تحديث: 2024-01-30 15:53
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • ختم: "هؤلاء اللاعبين يقاتلون من أجل إسعاد الشعب السوري في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها

أكد إبراهيم هيسار، لاعب وسط منتخب سوريا، على عدم قلقه بشأن فعالية فريقه الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد في دور المجموعات ضمن كأس آسيا، قبل مواجهة إيران في ثمن النهائي الأربعاء.


اقرأ أيضاً : مدرب البحرين : ثقتي كبيرة بقدرة لاعبي البحرين بتحقيق الفوز على اليابان


بعد تعادلهم سلباً مع أوزبكستان وخسارتهم 0-1 أمام أستراليا، نجح منتخب سوريا في تحقيق التأهل للدور القادم بتسجيل هدف وحيد في مرمى الهند، مما جعلهم يصعدون إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في 7 مشاركات بالبطولة.

وقال هيسار، لاعب وسط بيلجرانو الأرجنتيني، في مؤتمر صحفي: "رغم أننا سجلنا هدفًا وحيدًا، إلا أنني غير قلق لأننا خلقنا العديد من الفرص في جميع المباريات، ولكن لم نكن محظوظين في ترجمتها. نأمل أن يكون الحظ معنا أمام إيران".

وأضاف: "سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا ونسعى لتحقيق تأهل تاريخي جديد".

وتابع: "نحن منتخب جديد ونتقدم خطوة بخطوة. التأهل أعطانا ثقة أكبر وهدفنا الآن هو الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة".

وأكمل: "مرحلة التأهل والمباراة الأخيرة وراءنا، والآن تركيزنا على مواجهة إيران والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية".

أما المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، فوصف المواجهة ضد إيران بأنها "صعبة أمام واحدة من أقوى المنتخبات في آسيا، لكننا متفائلون ولدينا طموح كبير".

وعن التكتيك لمواجهة هجوم إيران، قال: "الدفاع هو الأساس، نسعى لتجنب استقبال الأهداف. ندخل المباراة بتركيز عالٍ، وأريد أن أهنئ لاعبي الفريق على الجهود والتضحيات التي بذلوها في المباريات السابقة".

وختم: "هؤلاء اللاعبين يقاتلون من أجل إسعاد الشعب السوري في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، وأتمنى أن يكون الحظ حليفنا. الكرة مليئة بالمفاجآت، وكل شيء ممكن".

أخبار ذات صلة

newsletter