تصاعد طموح الجماهير الأردنية في بطولة كأس آسيا

رياضة
نشر: 2024-01-30 09:36 آخر تحديث: 2024-01-30 09:36
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة الأردن والعراق
من مباراة الأردن والعراق
  • يشار إلى أن المنتخب الوطني سيلتقي يوم الجمعة المقبل مع منتخب طاجكستان في مباراة نصف نهائي كأس آسيا.

أكدت الجماهير الأردنية المتواجدة في قطر أن الفوز البارز على المنتخب العراقي رفع من مستوى الطموحات، مما دفعهم للتفكير في التأهل للمراحل المتقدمة من بطولة كأس آسيا، بل والطموح بالفوز باللقب أو الوصول إلى الدور نصف النهائي على الأقل.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني يستبعد الدردور من كأس آسيا


شهدت العاصمة القطرية الدوحة ليلة فرح أردنية بعد فوز المنتخب الأردني بنتيجة 3-2 على نظيره العراقي، وبالتالي تأهله إلى دور الثمانية في بطولة كأس آسيا. قدم المنتخب الوطني أداءً قوياً في مباراة درامية أمام العراق، حيث أحرز خطوة هامة نحو المنافسة على اللقب القاري.

انطلقت احتفالات الأردنيين في عدة مناطق في قطر، خاصة في سوق واقف الذي شهد إقبالًا كبيرًا من الجماهير الأردنية المتواجدة، والتي احتفت بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب.

أكد المواطن محمد أكرم، المقيم في قطر، أن هذا الانتصار القوي على العراق قد دفع الشارع الرياضي الأردني إلى رفع سقف التطلعات والأمل في التتويج باللقب. وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام طاجكستان يمكن أن تكون أسهل نظرياً، مما يفتح الباب أمام تحقيق الوصول إلى دور نصف النهائي.

من جانبه، أكد محمود الرشدان على إمكانية المنتخب الوطني للمنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة، مشيرًا إلى وجود لاعبين متميزين في صفوف الفريق. وأعرب عن ثقته في قدرة المنتخب على التأهل لنهائيات البطولة أو على الأقل إلى دور نصف النهائي.

مدرب كرة القدم الأردني، ماهر اسماعيل، أكد أن هذا الفوز على العراق رفع من معنويات الفريق والجماهير، ودفع الجمهور الأردني للتفاؤل بالوصول إلى الدور نصف النهائي أو حتى النهائي. وأعرب عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق الفوز أمام منتخب طاجكستان في المباراة المقبلة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيلتقي يوم الجمعة المقبل مع منتخب طاجكستان في مباراة نصف نهائي كأس آسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter