قرار حكومي عراقي قبل مواجهة النشامى وأسود الرافدين 

رياضة
نشر: 2024-01-28 18:08 آخر تحديث: 2024-01-28 18:11
الزي الرسمي للنشامى وأسود الرافدين
الزي الرسمي للنشامى وأسود الرافدين
  • لقاء منتظر بين النشامى وأسود الرافدين 

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن يكون موعد انتهاء الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية كافة، ليوم غد الإثنين الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للموظفين، لمؤازرة المنتخب العراقي الذي سيواجه النشامى في دور الـ16 من كأس آسيا. 


اقرأ أيضاً : منتخب أستراليا أول المتأهلين لربع نهائي كأس آسيا 2023


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العراقي غدًا الإثنين، في مباراة متوقعة ومنتظرة على استاد خليفة الدولي.

من جهته قال الحسين عموتة، المدير الفني المغربي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن منتخب النشامى سيواجه تحديًا صعبًا وشرسًا في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم المُقامة في قطر.

وأضاف عموتة: أن "كل منتخب لديه الحق في تحديد طموحاته، ونحن نسعى للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، ونحن جميعًا مركزين ومصممين ومصرين على تحقيق النجاح في مواجهة الغد".

وأكد عموتة أن الأردن لا يخشى مواجهة أي منافس، وأنه لا يعتزم اللعب بطريقة دفاعية، مشيرًا إلى قوة هجوم الفريق الأردني وتوجيه الاعتماد عليه.

وأضاف: "لا نتابع ما يُشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نحن نبذل جهدًا لإبعاد لاعبينا عن كل ما يتم تداوله، حتى نظل مركزين على تركيزنا العقلي".

وشدد على أهمية توجيه اللاعبين بضرورة تجنب الانشغال بما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل صعوبة مراقبتهم وهم داخل غرفهم.

وختم حديثه بالقول: "معنويات اللاعبين مرتفعة، ويدركون حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم، ونحن نتطلع إلى الظهور بشكل جيد أمام العراق، ونحن متحمسون لتقديم أفضل أداء ممكن".

 

أخبار ذات صلة

newsletter