أول تعليق لجوارديولا بعد اعلان كلوب رحيله عن ليفربول

رياضة
نشر: 2024-01-27 10:50 آخر تحديث: 2024-01-27 10:50
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • أعرب جوارديولا عن تفهمه لقرار كلوب بالتوقف عن العمل لفترة، مشيرًا إلى أن كل المدربين يمكنهم فهم أسبابه

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على إعلان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن قراره بمغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : اصابة عمر خريبين قبل لقاء سوريا وإيران


وأعرب جوارديولا عن تفاجؤه من هذا القرار، مشيرًا إلى أن كلوب هو مدرب مذهل وشخص رائع.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الإنجليزي، قال جوارديولا: "أنا متفاجئ قليلا بهذا الخبر، فهو مدرب مذهل". وأضاف: "رغم عدم معرفتي به شخصيا عن قرب، إلا أنني أظن أنه شخص رائع أيضاً.. لذا أشعر أنه عند رحيله بنهاية الموسم، جزء منا في مان سيتي سيغادر معه، لأن ليفربول تحت قيادته كان أشرس منافسينا لسنوات".

وأبدى جوارديولا تقديره لكلوب كخصم له، قائلًا: "على الصعيد الشخصي، كلوب كان خصمي اللدود، سواء عندما كان في دورتموند (حينما كان جوارديولا مدربًا لبايرن ميونخ) أو هنا، لذا سأفتقده بشدة". وأضاف مازحًا: "سأكون مسرورًا قليلا، لأنني سأتمكن برحيله من الخلود للنوم في الليل بشكل أفضل قبل مواجهة ليفربول.. لكني أتمنى له التوفيق، وحتماً سيعود من جديد".

وأعرب جوارديولا عن تفهمه لقرار كلوب بالتوقف عن العمل لفترة، مشيرًا إلى أن كل المدربين يمكنهم فهم أسبابه، خاصةً عندما يمضي فترة طويلة في المكان نفسه، وقال: "كل المدربين يمكنهم فهم أسبابه، خاصةً عندما تبقى في المكان نفسه لسنوات عديدة، وهذا ما حدث لي في برشلونة".

أخبار ذات صلة

newsletter