بالصور.. الملكة رانيا تلتقي شابات وشباب في العقبة ترافقها سمو الأميرتان إيمان وسلمى

الأردن
نشر: 2024-01-25 20:10 آخر تحديث: 2024-01-25 20:33
جلالة الملكة رانيا خلال لقائها شابات وشباب في العقبة
جلالة الملكة رانيا خلال لقائها شابات وشباب في العقبة
  • استمعت جلالة الملكة إلى تجارب الشباب والشابات في تنفيذ المشاريع المدرة للدخل

التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله ترافقها سمو الأميرتان إيمان وسلمى في العقبة اليوم مجموعة شابات وشباب قاموا بتنفيذ مشاريع إنتاجية صغيرة استلهموها من شغفهم ومما يمتلكون من مهارات وإمكانيات.


اقرأ أيضاً : الملكة رانيا: العالم لا يبالي بمعاناة طلاب غزة


وخلال اللقاء الذي نظم في جمعية سيدات بيت الورد التعاونية، استمعت جلالتها إلى تجاربهم في تنفيذ المشاريع المدرة للدخل وكيفية تسويق منتجاتهم وما هي خططهم في توسيع تلك المشاريع وتطويرها.

وبين الشباب أن مشاريعهم ورغم قلة الإمكانيات إلا أنها أثبتت جدواها وقابليتها للتسويق، مؤكدين على أن ظروف السوق لا تسمح بانتظار الوظيفة التقليدية مقدمين النصيحة لأقرانهم للقيام بنفس الخطوات والمبادرة وخوض غمار التجربة العملية لتأسيس مشاريع مدرة للدخل تتوافق مع ما لديهم من مهارات ويحتاجها السوق.

وثمنوا اهتمام جلالة الملكة بفئة الشباب وأكدوا على أن دعم جلالتها مكنهم وساعدهم على تطوير مشاريعهم وتوسيعها. وقالوا أن العقبة تمتلك عوامل وإمكانات جذب تشكل رافعة للمشاريع المدرة للدخل.

ونشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله صورا عبر حسابها على انستغرام، للقائها بشابات وشباب من محافظة العقبة، ممن أثبتوا قدرتهم على إقامة مشاريع إنتاجية. 

وكتبت جلالة الملكة رانيا: "اليوم في العقبة مع إيمان وسلمى خلال لقاء مع شابات وشباب أثبتوا قدرتهم على إقامة مشاريع إنتاجية مدرة للدخل". 

 

أخبار ذات صلة

newsletter