تشيلسي يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

رياضة
نشر: 2024-01-24 08:46 آخر تحديث: 2024-01-24 08:46
جانب من مباراة تشيلسي وميدلزبرة في كأس الرابطة الإنجليزية
جانب من مباراة تشيلسي وميدلزبرة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • بهذا الفوز أبقى تشيلسي على حظوظه بإنقاذ الموسم إذ يحتل المركز التاسع في الدوري الممتاز وتشكل مسابقتا الرابطة والكأس خشبة الخلاص

خفف تشيلسي الضغط على مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بتأهله لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على ضيفه ميدلزبره من المستوى الثاني بنتيجة 6-1 في إياب نصغ النهائي.


اقرأ أيضاً : معاقبة أودينيزي بسبب حادثة حارس ميلان


وبهذا الفوز أبقى تشيلسي على حظوظه بإنقاذ الموسم إذ يحتل المركز التاسع في الدوري الممتاز وتشكل مسابقتا الرابطة والكأس خشبة الخلاص.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدماً برباعية نظيفة بفضل الأخطاء الدفاعية للاعبي ميدلزبرهحيث جاءت الأهداف عن طريق جوناثان هاوسون في الدقيقة 15 خطأ في مرماه، قبل أن يعزز الأرجنتيني إنسو فرنانديس (29) والفرنسي أكسيل ديزاسي (36) وكول بالمر (42) النتيجة.

وأضاف فريق بوكيتينو هدفين في الشوط الثاني عبر بالمر أيضا (77) والبديل نوني مادويكي (81)، قبل أن يسجل ميدلزبره هدفه الشرفي عبر مورغان رودجرز (88).

وعوض الفريق اللندني خسارته غير المستحقة ذهاباً 0-1 وبلغ النهائي حيث سيتواجه مع الفائز بين ليفربول وفولهام اللذين يتواجهان، الأربعاء، على ملعب الأول بعد فوز "الحمر" ذهاباً على أرضه 2-1.

أخبار ذات صلة

newsletter