ألتراس الفيصلي تدعم النشامى

رياضة
نشر: 2024-01-19 19:53 آخر تحديث: 2024-01-19 19:53
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يذكر أن المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم . 

عبرت جماهير ألتراس الفيصلي عن دعمها القوي والمؤازرة الكاملة للنشامى في رحلتهم ببطولة كأس أمم آسيا 2023. حيث نشرت حسابات ألتراس الفيصلي على وسائل التواصل الاجتماعي مقولات ملهمة وداعمة للفريق الوطني الأردني.


اقرأ أيضاً : المنتخب العراقي يحقق فوزاً مستحقا على اليابان في البطولة الآسيوية




ونشرت الصفحة الرسمية لألتراس الفيصلي بيانا رسميا جاء فيه : 

طالما ان الافئدةُ خفّاقة بالصدور لا مُجابِهَ للنشامى الصقور

انتم العزيمة و الإرادة و في مضربِ امثال الرجولة لطالما كُنتم القادة، السطوة لا تأتي سِوى بالإنتزاع و بأرواحكم ستقدم لكم القارّة الرضوخ و السَماع فالساحرة المستديرة تُعطي صاحِبَ العَطاء و مَن اكرَم من النشامى صقور السماء؟

سيروا و نحنُ بجانبكم لا خلفكم، ارواحنا معكم حتى و إن لم ترافقكم الأجساد فأنتم الأمل لكلّ اردنيٍّ في البلاد فـ تاللهِ انكم اهلاً للوَعد و ثقتنا بكم لجلبِ السَعد، لا تهابوا احداً و في وجه ايّ منافسٍ ارفعوا الهِمَمْ فأنتم نبراساً للفخْر و رايةً خفاقةً بالقِمَمْ.

ابطالُنا، لكم منّا كلّ الدعمِ و الدعاء و رايةُ الأردنِّ امانة فلا تبخلوا عليّها بالفِداء، من مقاعد البُدلاء الى ارضيّة الملعب جميعكم جنودٌ اوفياء و آمالنا بكم تخطَّت حدود السَماء، العبوا للعلمِ لا للفَرد و لتهتز من تحتِ منافسيكم الأرض. 

يذكر أن المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم . 

أخبار ذات صلة

newsletter