تعرف على أبرز تصريحات مدرب النشامى قبل مواجهة كوريا الجنوبية في كأس آسيا

رياضة
نشر: 2024-01-19 12:51 آخر تحديث: 2024-01-19 12:55
المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة
المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة
  • عموتة سيشرك اللاعبين الجاهزين بنسبة 100% قياساً بقوة المباراة أمام كوريا

قال المدير الفني للمنتخب الوطني، الحسين عموتة، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأردن وكوريا الجنوبية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2023 إنه يتوقع مباراة قوية.


اقرأ أيضاً : هي قضية الشرفاء.. شعار رفعه لاعب النشامى محمود مرضي يشعل التواصل الاجتماعي


وقال عموتة: "وأتمنى أن نكون حاضرين في المكان والزمان حتى نحقق هدفنا ونحن مطالبون بمراعاة تفاصيل كثيرة في المباراة واللعب بروح قتالية".

وأضاف: "سنشرك اللاعبين الجاهزين بنسبة 100% قياساً بقوة المباراة أمام كوريا، البطولة لم تشهد اي مفاجآت، نحن نلعب بطريقة تناسب كل منافس، نعلم عن المنتخب الكوري وهو منتخب تمرس ونحن أيضا لدينا الخبرات المناسبة لمواجهته".

وأشاد عموتة باللاعب محمود مرضي قائلاً: "محمود مرضي من اللاعبين المميزين من الناحية الكروية والمنضبطين،
التعبير الذي استخدمه على قميصه لا يمس أحد وهو تعبير إنساني".

أما نور الروابدة لاعب المنتخب الوطني فقال: "نحن كلاعبين عندما نلعب في الدوحة نشعر كما لو كنا في وطننا ونشكر قطر على كل شئ".

وأضاف: "منتخب كوريا الجنوبية مرشح للفوز بالبطولة ونثق في قدرتنا على تقديم مباراة جيدة. ونحن نعلم أن المباراة ستشهد تحدٍ كبير أمام منتخب منظم وقوي للغاية".

هذا ويواجه النشامى نظيره الكوري الجنوبي السبت في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر حيث يتصدر منتخب الأردن المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على كوريا الجنوبية بفارق الأهداف، بعد فوز الأخيرة 3-1 على البحرين.

أخبار ذات صلة

newsletter