ليفربول يهزم مانشستر سيتي ويقدم خدمة بالمجان لتشيلسي

رياضة
نشر: 2015-03-01 14:55 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
ليفربول يهزم مانشستر سيتي ويقدم خدمة بالمجان لتشيلسي
ليفربول يهزم مانشستر سيتي ويقدم خدمة بالمجان لتشيلسي
المصدر المصدر

رؤيا - رؤسيا اليوم - قدم ليفربول خدمة كبيرة لفريق تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه (2-1) على مانشستر سيتي منافسه المباشر على اللقب، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 27 للبريمير ليغ.

 

 افتتح قائد الريدز جوردان هندرسون التسجيل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن مبكرا في الدقيقة الـ 11 من زمن اللقاء الذي جمعهما الاحد، في ملعب "انفيلد". ورد عليه المهاجم البوسني إيدين دجيكو بهدف التعادل للسيتي في الدقيقة الـ 25 أحرزه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي وضعه وجها لوجه مع البلجيكي سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول. ولكن البرازيلي فيليب كوتينيو وضع الريدز في المقدمة مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الشوط الثاني بتسديدة صاروخية على طريقته من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليمنى على يسار الحارس جو هارد.

 

 وواصل ليفربول صحوته المتأخرة، وحقق فوزه الثالث على التوالي والسادس في آخر 7 مباريات، ورفع رصيده إلى 48 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس، متجاوزا ساوثهامبتون الذي خسر خارج أرضه أمام وست بروميتش ألبيون يوم السبت الماضي.

 

 بينما بدأت أحلام مانشستر سيتي تتلاشى في الدفاع عن اللقب، بعد هذه الهزيمة المؤثرة، وتوقف رصيده عند 55 نقطة، ويشغل مركز الوصافة بفارق 5 نقاط خلف المتصدر تشيلسي الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة للبريمير ليغ، بسبب خوضه اليوم أيضا نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية ضد توتنهام، مرة أخرى بعد 7 أعوام. الـ 17 في البريميرليغ.

أخبار ذات صلة