أنشيلوتي يؤكد جاهزية ريال مدريد لمواجهة الديربي أمام أتلتيكو

رياضة
نشر: 2024-01-17 17:51 آخر تحديث: 2024-01-17 17:51
تحرير: عامر الفاعوري
من مؤتمر صحفي
من مؤتمر صحفي
  • فيما يتعلق بتأثير ريال مدريد على وضع تشافي مدرب برشلونة، أكد أنشيلوتي أنه لم يضع أحدًا في موقف صعب

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد غدًا ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا. وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي اليوم إن المباراة ستكون صعبة للغاية وستتطلب الكثير، خاصةً أن أتلتيكو يعتبر منافسًا قويًا، وستكون أكثر تعقيدًا لأنهم يلعبون في ملعبهم.


اقرأ أيضاً : تشافي: أنا هنا في منصبي لأن الأهداف التي وضعتها الإداراة قد تحققت


وأكد المدرب أن رودريجو جاهز للمشاركة في المباراة ويعتبر لاعبًا حاسمًا حاليًا. وعن رفض أتلتيكو إقامة الممر الشرفي، أعرب عن احترامه لقرارات الأندية الأخرى، سواء تم تنفيذ الممر أو لا.

وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن تطور إبراهيم دياز، مؤكدًا أنه عاد بقوة وفهم تكتيكيًا أفضل. وفيما يتعلق بمركز فالفيردي، أشار إلى عدم وضوح الأمور بالنسبة له، ولكنه أكد أهمية اللاعب في الفريق. وعن فينيسيوس، أشاد بتحسنه وأدائه الخطير داخل المنطقة، معربًا عن إعجابه بتصريحاته بعد آخر مباراة.

وفيما يتعلق بتأثير ريال مدريد على وضع تشافي مدرب برشلونة، أكد أنشيلوتي أنه لم يضع أحدًا في موقف صعب، وأعرب عن احترامه لجميع زملائه في المهنة. وأضاف أنه يحب الأجواء في النادي وفي غرفة الملابس، وأنهم يلعبون كرة قدم جيدة وبفكر واضح. وأشار إلى أن الروح الفريدة للفريق تسهم في نجاحهم.

أخيرًا، تحدث أنشيلوتي عن فيرلاند ميندي، قائلًا إنه يقدم أداءً جيدًا ويساهم كثيرًا، وعندما سُئل عن نهاية عقده لم يكن يعلم، لكنه أكد على أهمية اللاعب في الفريق. وختم بالقول إنه لا يعتقد أن المواجهات السابقة ستؤثر في المباراة غدًا، حيث إن كل مباراة هي مباراة مختلفة، ومؤكدًا على صعوبة المواجهة.

أخبار ذات صلة

newsletter