مدرب سوريا : المنتخب الأسترالي قوي على الورق فقط

رياضة
نشر: 2024-01-17 16:38 آخر تحديث: 2024-01-17 16:38
تحرير: عامر الفاعوري
من مؤتمر صحفي
من مؤتمر صحفي
  • من جهته، أعرب أيهم أوسو، نجم المنتخب السوري، عن ضرورة تحقيق الفوز أمام أستراليا

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم، أن منتخب أستراليا يعتبر "قوي على الورق فقط"، مشيرًا إلى تحضير فريقه لمواجهتهم في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.


اقرأ أيضاً : الهلال يتعاقد رسميا مع رينان لودي قادما من مارسيليا


وقال كوبر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "من الصعب اللعب على التعادل، ولا يوجد مدرب يبدأ الاستعداد لأي مباراة بمحاولة التعادل، تحضيري لأي مباراة هو الفوز، وهذا هدفنا الأساسي بشكل عام".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نظرياً الناس تقول أستراليا أفضل، وهذا صحيح على الورق، لكن في أرض الملعب كل شيء ممكن، وأتحدث إلى لاعبي فريقي عن كيفية الفوز على فريق أفضل، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصار".

وأوضح كوبر أن الفوز يعتبر الهدف الأساسي للمنتخب السوري، وأن الأمور يمكن أن تتغير في أرض الملعب، وأكد أن التركيز يكون على كل مباراة على حدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مدرب يعتمد فقط على الدفاع، ويجب مزج بين الطريقتين الهجومية والدفاعية.

وفيما يتعلق بالمستقبل، رفض كوبر الحديث عنه وأكد أن تركيزه الكامل حاليًا هو على مباراة الغد ضد أستراليا.

من جهته، أعرب أيهم أوسو، نجم المنتخب السوري، عن ضرورة تحقيق الفوز أمام أستراليا، مشيرًا إلى تحضير الفريق لتقديم أداء جيد في المباراة.

أوسو أوضح أن الفوز هو الهدف المنشود، وأعرب عن سعادته بانضمامه للمنتخب السوري، مشددًا على أنه سيقدم كل ما في وسعه لإسعاد الجمهور السوري.

وأضاف أنه يتطلع إلى مواجهة الغد بحماس، مؤكدًا على استعداد الفريق وعدم وجود ضغوطات.

أخبار ذات صلة

newsletter