ما هو سر احتفال اللاعب السعودي البليهي بالبالون؟

رياضة
نشر: 2024-01-17 10:05 آخر تحديث: 2024-01-17 10:05
اللاعب السعودي علي البليهي
اللاعب السعودي علي البليهي
  • علي البليهي سجل هدف الفوز للسعودية في الدقيقة السادسة المحتسبة من الوقت بدل الضائع من عمر "الديربي العربي"

خطف السعودي علي البليهي الأضواء خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني والتي حقق فيها الأخضر الفوز بنتيجة 2-1 الثلاثاء، في بداية مشوارهما ضمن نهائيات بطولة كاس آسيا لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : البليهي يرد على مزحة تركي آل الشيخ


وسجل علي البليهي هدف الفوز للسعودية في الدقيقة السادسة المحتسبة من الوقت بدل الضائع من عمر "الديربي العربي" الذي جرى على استاد خليفة الدولي بمدينة الريان القطرية.

واحتفل البليهي، مدافع نادي الهلال، بالهدف على طريقته المعتادة بـ"نفخ بالون" ولكن هذه المرة أخضر اللون، أمام مدرج الأخضر فاتحاً ذراعيه في حركة تعبيرية عن فرحته بتسجيله هدف الفوز الثمين لمنتخب بلاده.

وتحدث علي البليهي عن الفوز القاتل بعد المباراة، قائلاً: "‏حققنا انتصاراً مميزاً وفي وقت قاتل، أتمنى من الجماهير الوقوف معنا وأن يثقوا باللاعبين وبالمدرب مانشيني ولسنا مسؤولين عما يحدث خارج الملعب".

أما عن سر احتفال علي البليهي الغريب بنفخ "البالون"، فقال الاعب في مقطع فيديو مع أحد المشجعين وبسؤاله عن سر احتفاله بهذه الطريقة وهل هذا الاحتفال تقليد للاعب تشيلسي نكونكو؟ رد قائلا: "أقسم بالله لا أعرف من هو نكونكو، ولم أره من قبل، وهذا الاحتفال جاء من رأسي".

وأوضح: "هذا البالون ظل معي شهرين وأضعه في الجورب الخاص بي في كل مباراة ولكن لم أسجل، وحين سجلت احتفلت به".

واحتفل مدافع الهلال الدولي بهدفه الذي سجله في شباك الفيحاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وقام بنفخ بالون أزرق أمام مدرج الزعيم فاتحا ذراعيه معبرا عن فرحته بالهدف الأول له هذا الموسم.

وجاء احتفال علي البليهي بهدفه القاتل، على طريقة احتفال لاعب فريق تشيلسي نكونكو.

أخبار ذات صلة

newsletter