شراكة جديدة بين نادال والسعودية

رياضة
نشر: 2024-01-16 10:01 آخر تحديث: 2024-01-16 10:01
رافاييل نادال
رافاييل نادال
  • نادال أشاد بـ"إمكانات" المملكة السعودية من أجل أن تصبح معقلا للرياضة في المستقبل

أعلن الاتحاد السعودي للتنس عن شراكة جديدة مع النجم الإسباني رافايل نادال ليصبح سفيرًا للاتحاد المحلي بهدف إلهام الجيل المقبل ونشر رياضة التنس وتطويرها في المملكة.


اقرأ أيضاً : نادال يغيب عن بطولة أستراليا للتنس


وأشاد نادال بـ"إمكانات" المملكة السعودية من أجل أن تصبح معقلا للرياضة في المستقبل، حيث تهدف السعودية إلى استضافة المزيد من البطولات الاحترافية كجزء من دفعة رياضية أوسع.

وقال الماتادور الإسباني البالغ من العمر 37 عامًا والحائز على 22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، في بيان صحافي للاتحاد السعودي: "في كل مكان تنظر إليه في المملكة العربية السعودية، يمكنك أن ترى النمو والتقدم وأنا متحمس لأن أكون جزءًا من ذلك".

وأضاف "ما زلت ألعب التنس لأنني أحب اللعبة. لكن بعيدًا عن اللعب، أريد مساعدة هذه الرياضة على النمو على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وفي السعودية هناك إمكانات حقيقية".

وتتضمن الشراكة إنشاء أكاديمية للتنس تحمل اسم "رافا نادال" توفر من خلالها مرافق عالية المستوى وأحدث أساليب التدريب لرعاية المواهب، حيث ستكون بمثابة مركز للتميز لمساعدة اللاعبين الطموحين على تحقيق أحلامهم في عالم التنس.

وأوضح نادال: "الأكاديمية في الدرعية هي مشروع طويل الأمد مع التزام تجاه رياضة التنس والمملكة، باعتباره مكانًا للتعلم، فإنه سيعمل على تسريع وتيرة أولئك الذين هم في رحلتهم الخاصة في رياضة التنس، ويمنح اللاعبين بيئة مثالية للتعلم وتنمية قدرتهم التنافسية".

وتابع الاسباني الذي زار مؤخرا أكاديمية للشباب في كرة المضرب "الأطفال يتطلعون إلى المستقبل ورأيت أنهم متحمسون للرياضة. أريد أن أشجعهم على حمل المضرب والاستمتاع بحياة صحية".

أخبار ذات صلة

newsletter