إدارة الوحدات تزور عدة أندية وتهنئها على إنجازاتها

رياضة
نشر: 2024-01-15 12:24 آخر تحديث: 2024-01-15 13:39
من زيارة الوحدات لنادي الجزيرة
من زيارة الوحدات لنادي الجزيرة

قام وفد من إدارة نادي الوحدات، برئاسة د. بشار حوامدة وضم أعضاء المجلس عوض الأسمر وزياد شلباية ومساعد مدير نشاط الكرة محمد دغمش، بالإضافة إلى مدير فريق الوحدات الشاب عبد السلام النبالي، بزيارة إلى نادي الجزيرة لتقديم التهاني بمناسبة صعود "الشياطين الحمر" إلى دوري المحترفين في كرة القدم.


اقرأ أيضاً : شذرات وأرقام قبل مواجهة النشامى وماليزيا


تم استقبال الوفد من قبل رئيس نادي الجزيرة نبيل التلي ونائب الرئيس وائل أبو عواد، بالإضافة إلى أعضاء آخرين في الهيئة الإدارية.

وقد أعرب التلي عن تقديره لزيارة نادي الوحدات، مؤكدًا أهمية تعزيز سبل التواصل بين الأندية، مشيدًا بمكانة الوحدات كواحدة من الأندية الرائدة.

كما حرصت إدارة نادي الوحدات ظهر اليوم على زيارة نادي الكرمل للمباركة بمناسبة صعود فريقها الكروي إلى مصافي أندية الدرجة الأولى، وترأس د.بشار حوامدة وفد النادي الذي ضم أمين سر النادي عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، وكان في استقبالهم رئيس نادي الكرمل النائب الأسبق محمود الطيطي ونائب الرئيس راكان محمود وأعضاء مجلس الإدارة.وفي سياقٍ متصل قدم مجلس الإدارة التهنئة لنادي الصريح بمناسبة عودة فريقه الكروي إلى دوري أندية المحترفين بكرة القدم، وكان في استقبالهم رئيس نادي الصريح عمر العجلوني وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
في الوقت الذي اختتم به وفد الوحدات زيارته إلى نادي الجليل حيث كان في استقبالهم نائب الرئيس سعيد عجاوي وأعضاء مجلس الإدارة، ورحب عجاوي بوفد "الأخضر" مثمناً هذه الزيارة التي تعتبر تأكيداً للعلاقات الطيبة التي تجمع الناديين.

أخبار ذات صلة

newsletter