تألق واعدي كرة اليد في التجمع الأول بصالة الأميرة سمية

رياضة
نشر: 2024-01-15 11:53 آخر تحديث: 2024-01-15 11:53
من المنافسات
من المنافسات
  • تأتي هذه المبادرة ضمن مساعي الاتحاد الأردني لتطوير مستوى اللاعبين في النخبة الواعدة

انطلقت النخبة الواعدة في رياضة كرة اليد بمستويات فنية مشجعة خلال التجمع الأول الذي أُقيم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب يوم السبت.


اقرأ أيضاً : شذرات وأرقام قبل مواجهة النشامى وماليزيا


جمعت هذه المبادرة الواعدين من مناطق عمان وإربد وجرش، حيث شملت لقاءات ودية بين مراكز الواعدين في هذه المناطق، بالإضافة إلى لقاءات الواعدات بين مركزي عمان وإربد.

تأتي هذه المبادرة ضمن مساعي الاتحاد الأردني لتطوير مستوى اللاعبين في النخبة الواعدة بعد إجرائهم برامج تدريبية مكثفة في الفترة السابقة. وأشاد د. تيسير المنسي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، بالمستوى الجيد الذي ظهر به المشاركون في هذا التجمع، مُؤكداً على أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يُعتبر مستقبل كرة اليد في الأردن.

وأعلن د. المنسي أنه سيتم تكرار هذا التجمع في نهاية شهر آذار المقبل، تليه التجمع الثالث والأخير، ومن ثم سيتم انتقاء اللاعبين المميزين للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للناشئين والناشئات.

يُشرف على تجمعات نخبة مراكز الواعدين مجموعة من المدربين المحليين، حيث يتولى المدرب طلال قصقص إشراف مركز عمان (الواعدين)، والمدرب محمد فضل إشراف مركز عمان (الواعدات)، والمدرب يزن الطعاني إشراف مركز إربد (الواعدين)، وتشرف المدربة رشا عبيدات على مركز إربد (الواعدات)، ويتكفل المدرب حسن الوهيبي بإشراف مركز جرش (الواعدين).

أخبار ذات صلة

newsletter