فيدرر يشيد بالمنافسة الثنائية في بطولة دبي

رياضة
نشر: 2015-03-01 08:22 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
فيدرر يشيد بالمنافسة الثنائية في بطولة دبي
فيدرر يشيد بالمنافسة الثنائية في بطولة دبي
المصدر المصدر

رؤيا - سكاي نيوز - وصف السويسري روجر فيدرر المنافسة الثنائية مع نوفاك جوكوفيتش بأنها بمثل قوة مواجهاته مع الإسباني رافائيل نادال، بعدما تغلب على اللاعب الصربي ليحرز لقب بطولة دبي للتنس للمرة السابعة في مشواره.

وكانت هذه المواجهة الـ37 بين اللاعبين، ورفع فيدرر رصيده إلى 20 انتصارا مقابل 17 هزيمة أمام جوكوفيتش بعدما تغلب على منافسه الصربي 6-3 و7-5.

وقال فيدرر: "أعتقد أنها بدأت كمنافسة في قبل النهائي لأنني ورافائيل كنا نتبادل المركزين الأول والثاني في التصنيف العالمي لفترة طويلة وكان جوكوفيتش في المركز الثالث أو الرابع دائما".

وأضاف النجم السويسري "ثم تغير الأمر. أصبح نوفاك اللاعب الأول على العالم ومازلنا نواجه بعضنا البعض أحيانا مثل العام الماضي في قبل النهائي، لكن بدأنا في مواجهة بعضنا البعض بشكل أكبر في النهائي والمباريات المهمة مثل أميركا المفتوحة وويمبلدون".

وتابع "أعتقد انها ستصبح منافسة ثنائية جيدة للغاية. لا أعتقد أنه يجب علينا الارتقاء بمستوانا كثيرا. يمكننا اللعب فقط بطريقتنا وسيفوز الأفضل".

وتغلب "جوكو" على فيدرر ليحرز لقب ويمبلدون العام الماضي، لكن اللاعب السويسري بدأ الموسم الحالي بطريقة مبهرة ليتوج ببطولتين حتى الآن.

وأكد فيدرر، المصنف الثاني عالميا، أنه نشأ على حب اللعب في دبي التي عادل فيها عدد ألقابه في بطولتي ويمبلدون وهاله.

وقال فيدرر "كانت زيارتي الأولى لدبي صعبة بعد اتهامي بعدم تقديم أفضل ما عندي".

وأضاف "ثم جئت في العام التالي وفزت بالبطولة قبل الانطلاق فيها بقوة. كنت أشعر بحاجتي لإثبات شيء ما بعد ذلك".

 

أخبار ذات صلة