مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أطلقت مجموعة رؤيا الإعلامية موقع "رؤيا الإخباري" بالعبرية ومنصاته الرقمية

"رؤيا الإخباري" بالعبرية.. موقع ريادي بلغة الطرف الآخر

"رؤيا الإخباري" بالعبرية.. موقع ريادي بلغة الطرف الآخر

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|

أطلقت مجموعة رؤيا الإعلامية موقعاً إخبارياً باللغة العبرية، وهو أول مشروع من نوعه في الأردن يستهدف مخاطبة الناطقين بالعبرية في فلسطين المحتلة وسائر أرجاء العالم.

ويحمل "رؤيا الإخباري" بالعبرية ومنصاته الرقمية رسالة مجموعة رؤيا الإعلامية المرتكزة إلى نقل الحقيقة كما هي وإطلاع جمهور الطرف الآخر على عدالة القضية الفلسطينية من وحي الدفاع عن قيم الديمقراطية والعدالة وحقوق الإنسان؛ خصوصا المرأة والطفل.

ويقدّم هذا المشروع الفريد أخباراً وتقاريرَ وتحليلاتٍ منتقاة تتماشى مع فلسفة مجموعة رؤيا الإعلامية المستندة إلى الشفافية، الحيدة والتوازن، بهدف ملء فراغ معلوماتي وتثقيفي داخل كيان الاحتلال.

كما يلتزم بعرض الصورة الحقيقة لعدالة القضية الفلسطينية ونقل مستجداتها في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والداخل المحتل عام 48 إلى الجمهور في كيان الاحتلال.

وتعود آخر تجربة في الأردن إلى مطلع سبعينيات القرن الماضي، حين استحدث التلفزيون الرسمي الأردني موجز أنباء بالعبرية لمخاطبة الجمهور داخل كيان الاحتلال، واستمر ذلك النهج عبر قناة التلفزيون الثانية/الأجنبية إلى جانب الأخبار بالانكليزية والفرنسية، وذلك قبل إلغاء تلك القناة مطلع الألفية.

مجموعة رؤيا الاعلامية وسيلة إعلام أردنية مستقلة ريادية بأبعاد عربية ودولية تنشط في الأراضي الفلسطينية ولها مراسلون في عدّة عواصم عربية وأجنبية.

ومنذ انطلاقها مطلع 2011، تحلق رؤيا في فضاءات الإعلام الوطني والعربي؛ إذ تزخر منصاتها المصرية، العراقية والسعودية ببرامج منوّعة إلى جانب مكتبها الفاعل إخبارياً وبرامجياً في الضفة الغربية وقطاع غزة. وتبث المجموعة 40 قناة رقمية مباشرة ب "ثيمات" منوعة منها "رؤيا الإخبارية" و 14 قناة عبر تطبيق التراسل الفوري "واتساب" و13 صفحة على تطبيق "ثريدز".