التعمري: جاهزون لإسعاد الجماهير الأردنية

رياضة
نشر: 2024-01-09 10:47 آخر تحديث: 2024-01-09 10:47
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • ختم التعمري بالحديث عن قوة الفرق المشاركة في كأس آسيا

أكد نجم المنتخب الأردني لكرة القدم ولاعب نادي مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، أن المنتخب الوطني جاهز بشكل كامل لكأس آسيا 2023 التي ستنطلق الجمعة المقبلة في قطر. وفي تصريحات للإعلام الرياضي القطري، أكد التعمري أن النشامى قد أجروا استعدادات جيدة للبطولة ويطمحون في تقديم أفضل مستوى وتحقيق نتائج إيجابية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأردني يلتقي نظيره الياباني وديا الثلاثاء


وجاءت تصريحات التعمري خلال مقابلة حيث أعرب عن استعداد المنتخب لإسعاد الجماهير الأردنية وجميع محبي ومشجعي المنتخب في البطولة. وأضاف أن الفريق يسعى إلى الوصول إلى أبعد نقاط المنافسة وتقديم أداء مميز في المباريات.

وتحدث التعمري أيضًا عن الجماهير الأردنية وأهمية دعمهم للمنتخب، مشيرًا إلى أن الجماهير تلعب دورًا حاسمًا في تحفيز اللاعبين. وشدد على أهمية تواجد الجماهير في المدرجات لدعم المنتخب في مبارياته، بداية من اللقاء الأول أمام المنتخب الماليزي.

وأشار التعمري إلى أن استعدادات المنتخب تسير بشكل جيد، حيث خاض عدة معسكرات تدريبية ومباريات ودية استعدادًا للتحديات في كأس آسيا. وأكد على الثقة في القدرة على تقديم أداء متميز والوصول بالفريق إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

وختم التعمري بالحديث عن قوة الفرق المشاركة في كأس آسيا، مؤكدًا أن جميع المنتخبات هي فرق قوية ومتنافسة، وأن المنتخب الأردني يدخل المنافسة بتوازن جيد، في ظل وجود منتخبات قوية في مجموعته، مثل ماليزيا وكوريا الجنوبية والبحرين.

أخبار ذات صلة

newsletter