مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

كيليان مبابي

مبابي يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد

مبابي يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، سجل 22 هدفًا وصنع هدفين في 23 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن

أفادت تقارير صحفية جديدة في فرنسا بأن نجم كرة القدم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، يعتزم الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء الموسم الحالي، ومع نهاية عقده في النادي الفرنسي.


اقرأ أيضاً : مفاجأة .. كيليان مبابي حجز منزلاً في مدريد


وكانت هناك تكهنات حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وأيضًا في صيف 2022، لكنه قرر تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين إضافيين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

ووفقًا للصحفي "سانتي أونا" من موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن مبابي قد توصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد للانضمام إليه بعد انتهاء عقده في يونيو/حزيران المقبل.

ويعيش مبابي الآن آخر 6 أشهر من عقده الحالي مع باريس سان جيرمان، وقد أعلن سابقًا عن رغبته في عدم تجديد عقده والرحيل في نهاية الموسم الحالي. ورغم العروض الجديدة من باريس سان جيرمان، فإن مبابي يملك الحق في التفاوض حاليًا حول مستقبله والبحث عن اتفاق يلبي توقعاته المالية والرياضية.

وفي تصريحات للصحافة، قال مبابي: "لم أتخذ قرارًا بعد. في عام 2022، لم أعلم قراري حتى شهر مايو. هذه المرة، إذا كنت أعرف ما أريد أن أفعله، فلن أترك قراري يتأخر. لن يكون ذلك منطقيًا".

وأضاف: "لم أتخذ قرارًا بعد، لكن لدي اتفاق مع الرئيس وهو ما يعني أن حقوق جميع الأطراف محمية. لا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي". وختم بالقول: "التحديات القادمة هي الأهم. لذلك سنقول إنه قرار ثانوي".

تأتي هذه الأخبار بينما يستمر مبابي في تألقه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا وصنع هدفين في 23 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن.