عمومية "غرب آسيا" لكرة الطاولة تجدد ثقتها في الأردن لقيادة الاتحاد

رياضة
نشر: 2024-01-08 09:34 آخر تحديث: 2024-01-08 09:34
الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة خلال اجتماعها في الدوحة
الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة خلال اجتماعها في الدوحة
  • الجمعية أشادت بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة الأردنية للاتحاد، من خلال احتضان المقر الرئيسي واستضافة عدة فعاليات وبطولات تسهم في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا

جددت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا ثقتها في رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، السيد طارق الزعبي، نظرًا للدور البارز الذي قام به في خدمة الاتحاد خلال الفترة السابقة.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة الطاولة يحتفظ بلقب البطولة العربية


وأشادت الجمعية بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة الأردنية للاتحاد، من خلال احتضان المقر الرئيسي واستضافة عدة فعاليات وبطولات تسهم في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وتمت الموافقة على هذا الدعم والثقة خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية في الدوحة، برئاسة السيد الزعبي، وبحضور ممثلي الدول الأعضاء في الاتحاد.

وأكدت الجمعية على أهمية الدور الفعّال الذي يقوم به الأردن في تطوير اللعبة في المنطقة، وشددت على أن البطولات والفعاليات التي استضافها الاتحاد الأردني قد ساهمت بشكل كبير في نجاح المسيرة الاتحادية.

وعبّر رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا، طارق الزعبي، عن شكره الكبير لأعضاء الجمعية العمومية على التأكيد على هذه الثقة، معربًا عن تطلعاته للمرحلة المقبلة، وهنأ الاتحاد العراقي على استضافته لتصفيات غرب آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من جهة أخرى، ينتظر أن يعلن الاتحاد الأردني خلال الأيام القليلة المقبلة اللاعبين الأربعة الذين سيمثلون الأردن في التصفيات التأهيلية بعد ختام التصفيات الداخلية، والتي تشهد مشاركة اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة المملكة الأخيرة، كما أعد الاتحاد الأردني برنامجا تدريبيا حافلا للاعبين الذين سيخوضون التصفيات التأهيلية، والذي يشتمل على معسكر تدريبي خارجي والمعسكرات الداخلية ربما يستضيف فيها الاتحاد مجموعة من اللاعبين الأقوياء بهدف رفع المستوى الفني للاعبينا قبل الدخول في معترك التصفيات.

أخبار ذات صلة

newsletter