مانشستر سيتي يفتتح مشوار الدفاع عن كأس الاتحاد بفوز كبير على هيديرسفيلد

رياضة
نشر: 2024-01-07 20:26 آخر تحديث: 2024-01-07 20:26
من المباراة
من المباراة
  • شهدت المباراة سيطرة مطلقة من قبل فريق مانشستر سيتي على ملعبه

بدأ فريق مانشستر سيتي مسيرته في الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بنجاح، حيث تغلب على ضيفه هيديرسفيلد تاون بنتيجة 5-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الدور الثالث.


اقرأ أيضاً : دي يونج يربط نفسه بالانتقال للبريميرليغ


وسجل لاعبو مانشستر سيتي الأهداف عن طريق فيل فودين في الدقيقتين 33 و65، وجوليان ألفاريز في الدقيقة 37، وأوسكار بوب في الدقيقة 58، وجيريمي دوكو في الدقيقة 74.

شهدت المباراة سيطرة مطلقة من قبل فريق مانشستر سيتي على ملعبه، حيث استمر في تقديم أداء قويًا. افتتح ألفاريز التسجيل في الدقيقة 37 بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء. واستمرت هجمات مانشستر سيتي، حيث سجل فودين هدفه الأول في الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من داخل المنطقة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تسديدة من زاوية صعبة.

وفي الشوط الثاني، تابع بوب النجاح بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد مجهود فردي رائع. وتمكن دوكو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 74 بعد تمريرة دقيقة من دي بروين. وظهر اللاعبون البدلاء بشكل جيد، حيث أحرز بوب الهدف الخامس في الدقيقة 65 بعد تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، يتأهل مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بأداء قوي وتنوع في تسجيل الأهداف، في حين يستمر هيديرسفيلد تاون في مشواره بعد الخروج من البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter