المسلماني: تحية فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية

هنا وهناك
نشر: 2024-01-07 19:07 آخر تحديث: 2024-01-07 19:07
النائب الأسبق امجد المسلماني
النائب الأسبق امجد المسلماني
  • المسلماني: الأردن سيبقى السند والظهير للشعب الفلسطيني

أرسل النائب الأسبق امجد المسلماني تحية اعتزاز وافتخار للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بعد جهودهم المتواصلة في دحر عصابات المخدرات على الحدود الشمالية للمملكة.

وقال المسلماني عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، نستذكر هنا العطاء الموصول للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على أمن الوطن وحماة عزه واستقلاله فلهم منا جميعًا تحية الإجلال والتقدير.

وأضاف، لقد كانت قواتنا المسلحة دومًا تضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه وقطع أي يد تمتد بسوء للأردن .
واكد، إن ما يجري على الحدود الشمالية للمملكة أكبر من تهريب مخدرات، وإن جيشنا العربي لهم بالمرصاد وسيبقى شوكة في قلوب كل من تسول لهم انفسهم المساس بهذا الوطن ومواطنيه .

وشدد على أن الأردن سيبقى السند والظهير للشعب الفلسطيني في كل ما يتعرض لهُ من قتل وتدمير على أيدي قوات الاحتلال وتشكل جهود جلالة الملك عبد الله الثاني على الصعد كافة تعبيرًا واضحًا عن موقفنا الشعبي والرسمي بالدعوة المستمرة لوقف العدوان على غزة، والتصدي لمخططات تهجير الفلسطينيين من أرضهم ولنيل الشعب الفلسطيني حقوقه كامله على ترابه الوطني.

وختم رسالته بالقول، عاش الأردن، عاشت قواتنا المسلحة، عاش الملك، حمى الله الأردن والأردنيين، عاشت فلسطين حرة أبية عربية، والمجد للشهداء.

أخبار ذات صلة

newsletter