مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدينة البترا

صحيفة إيرلندية: البترا ثالث أفضل الوجهات السياحية للعام ٢٠٢٤

صحيفة إيرلندية: البترا ثالث أفضل الوجهات السياحية للعام ٢٠٢٤

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • صحيفة "ذا آيريش تايمز": "البترا" مدينة نبطية فريدة من نوعها

ذكرت صحيفة "ذا آيريش تايمز" الإيرلندية في تصنيفها، الأحد، أن مدينة البترا الوردية تعتبر ثالث أفضل وجهة سياحية يجب زيارتها في عام 2024.


اقرأ أيضاً : المذيعة الشهيرة "اوبرا" تزور البترا


ووصفت الصحيفة الإيرلندية التي تأسست في عام 1859، "البترا" بأنها مدينة نبطية فريدة من نوعها، حيث تبرز طبيعتها المنحوتة في صخور الجبال بلونها الوردي الفريد، مما يميزها عن باقي المدن حول العالم.

وجاءت البترا في المركز الثالث، بعد العاصمة الفرنسية باريس التي احتلت المركز الأول، وولاية كولورادو في الولايات المتحدة التي جاءت في المركز الثاني، في حين حلت مدينة سردينيا الإيطالية في المركز الرابع.

وأشارت الصحيفة في تقريرها النشر، الأحد، إلى أبرز الفعاليات والأنشطة التي يمكن ممارستها في البترا، بما في ذلك المهرجانات الموسيقية والمهرجان الضوئي، مؤكدة أن الفعاليات تنسجم مع ثقافة وتاريخ المكان، وتبرز خصوصيتها، وتوفر طاقة إيجابية فريدة.

وشجعت الصحيفة الراغبين في زيارة البترا على الاستفادة من العروض التي تقدمها شركات الطيران التي تواصل رحلاتها من دبلن إلى عمان.

في توصياتها المفصلة لزوار البترا، أشارت الصحيفة إلى أن العودة من هذه الرحلة ستكون تجربة فريدة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأعلى درجات الترفيه والتجوال في هذا المكان الاستثنائي.