استشهاد مدرب منتخب فلسطين الأولمبي في العدوان المتواصل على غزة

رياضة
نشر: 2024-01-07 08:56 آخر تحديث: 2024-01-07 08:56
المدرب العالم للمنتخب الأولمبي الفلسطيني هاني المصدر
المدرب العالم للمنتخب الأولمبي الفلسطيني هاني المصدر
  • رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، قدم تعازيه وأصدق مشاعر الحزن، معتبرًا أن وفاة المصدر تمثل إضافة أليمة إلى قائمة شهداء الرياضة في فلسطين

استشهد المدرب البارز هاني المصدر، الذي كان يشغل منصب المدرب العام للمنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، جراء غارة جوية نفذتها القوات الإسرائيلية على مدينة غزة.


اقرأ أيضاً : استشهاد 9 لاعبين من فريق واحد في فلسطين


وجاءت هذه الحادثة الأليمة في إطار استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي دخل يومه الـ92، مخلفًا أكثر من 22 ألف قتيل و58 ألف جريح، معظمهم من الأطفال والنساء، وخرابًا هائلًا في البنية التحتية، وكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وأعلن اتحاد الكرة الفلسطيني وفاة المصدر ونعى فقيدهم عبر منشور على صفحتهم الرسمية على "فيسبوك"، مؤكدين في بيان النعي أن المصدر قد فارق الحياة جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة، وأضافوا أنه انضم إلى قائمة شهداء الرياضة والحركة الرياضية الفلسطينية.

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، قدم تعازيه وأصدق مشاعر الحزن، معتبرًا أن وفاة المصدر تمثل إضافة أليمة إلى قائمة شهداء الرياضة في فلسطين، وشدد على أن أكثر من ألف شاب وشابة من الوسط الرياضي في فلسطين قد فقدوا حياتهم أو أصيبوا خلال هذا العدوان.

الرجوب اتهم الجيش الإسرائيلي بالاستهداف المتعمد للمنشآت الرياضية ومقار الاتحادات والأندية الرياضية الفلسطينية.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن إرسال رسائل عاجلة إلى اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الرياضية المحلية والدولية، بما في ذلك الفيفا، مطالبًا بفتح تحقيق دولي عاجل للتحقيق في جرائم الاحتلال ضد الرياضة والرياضيين في فلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter